مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

!!


السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

اليوم فت على ستاردول و في طلبات صداقه رحت اشوف لقيت طلب
صداقه يجنن شوفوا
و شوفوا انا بعد ما كتبت الموضوع ضفتها لانوا في تكمله حبيت اعرف ايش اتكمله
و رحت كلمتها قالت لي انا دودي اعطيني رقمك عشان اعطيكي حق حسابي الاصلي
و اذا ما اعطتيني راح اشيلك من مدونتي
يعني و الله ما فيلا داعي حد يسوي كذا
بس عادي...
تحياتي^^

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

7 التعليقات:

  1. وعليكم السلام ^^

    يِ بنت كككآان عطيتياها وجبرتي بخاطرها ههههههههههههههههههههههه

    انا ابي افهم الي تسوي هالحركات عبيطه ولا تستعبططط !! -__-

    انا لوني منتسس افتح فيها مسسخره في الشات واقعد احجر لها هههههههههههههههه

    المويهم شوكرـآا على الموضوع الطططريف واحب اقول للي تسوي هالحركات تبطل استعباطط ^.....^

    ردحذف
  2. عباطه على الاخر ^^

    ردحذف
  3. ممكن تنضموا الى نادي اسمواayalayeb2010

    ردحذف
  4. وعليكم السسلآم ^^
    يـآآللهي آنـآ مررآ صددقت !
    ترآآ بطططلو هـآلحركـآت ! صددق آنهـآ قدديمه !

    ردحذف
  5. يووه يمكن توهآ عآرفه هالححححرككه خخخ مسسسككينه خلآص مآتنفع هالحححركآت الككل يعرف عنــهآ والمفروض اللي تسسويهآ تسستحححي انا مآأعرف كيف يتجرؤوا يسسسوهآ
    عموووومآ شششكرآ أختي ....=)

    ردحذف
  6. و فيه بنت بعد اسمها dodi5343

    تقول انا دودي
    هع

    ردحذف
  7. تلعب على هندي ونا ماندري

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان