مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

فستان مجانا!!

تحديث:
بروكسى يدوى
http://pr0xy.hopto.org/
هلا بنات كيكفم؟؟
انشاء الله تمام
اليوم جبتلكم فستان مجانا

سورى اتقطع شويه منى و انا بقصه من الدلاب هههههههههههه
الطريقه:
غيرى البروكسى الى
193.160.201.95
port 80
و روحوا على
http://www.stardoll.com/br/contest/view.php?id=1348

و انتر
سجلي دخول من صفحه ستاردول اللي هتفتح معاكي
استنى لما الصفحه تحمل
و غيرى الرابط الى
http://www.stardoll.com/en/contest/finish.php?id=1348
و انتر و مبروووووووووووك عليكى الفستان 

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

34 التعليقات:

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. دودي الله يشفيك الفستان ماوصل بس شكرا في حد عندة طريقة ثانية

    ردحذف
  3. بلييييييييز  طريقة اخرى عجبني الفستان اوووووووي

    ردحذف
  4. لآلآلآلآلآلآلآ مــــــــــآ وصصصصصصصصصل

    ردحذف
  5. شكرا كثير دودي //بس اريد الفستان عملة الخطوات بالترتيب مااطلع شي ابغى طريقة اخرى بلليز

    ردحذف
  6. بلليز رد سريع  دودي بليزززز حبيبتي

    ردحذف
  7. ااه حبيبتي دودي بدي اعمل تبادل اعلاني معكم والله مدونة حلوة ممكن وش الشروط

    ردحذف
  8. دودي ما وصل الفستان ولا صار شي طول الوق ابي ادخل ما اقدر اسجل بس بعدين تروح المصابقه على طول





    ممكن الرد

    ردحذف
  9. هاي انا اايوم سويت مدونة ورح يكون في مسابقات لانها جديده وجوائز اذا كنت مشاركه وتعلقين هذا رابط المدونة

    soosoo1.blogspot.com

    ردحذف
  10. اولا دى مش دودى دى انا و انا لقيت بروكسى يدوى

    ردحذف
  11. my blog : stardollnanoualgerie.blogspot.com عندي بس 47 مشترك ....ابغى مشاركين  وتعالليق الله يحفظكمـ واسمي في ستاردول  : djehlanemadjda

    ردحذف
  12. أنا مغيرتش البروكسى و وصل

    ردحذف
  13. أنا سوبر بس أختى مش سوبر و موصلهاش :(

    ردحذف
  14. يسلمؤؤؤؤ حياتي ع الفستان تم الوصول ^_^

    صدقوني طرقتكم شكلها غلط انا من اول مره وصلني صراحة

    وموجود في جناحي سي يو ^_^

    ردحذف
  15. انا شفت ان المسابقة للماسه يعني الفستان للماسه فقط

    ردحذف
  16. ramez انا عندى حساب سوبر مو ماسه و جه و صديقتى ماسه و مو جه اكيد سويتوا شئ خطأ

    ردحذف
  17. هلآعاات ياعسسل ^^

    مشششكوره ماننحرمشششش وصحيح شكل انتم سويتو شي غلط ولا وصلكم !! ^.^

    وياليت قبل ماتكتبون تعليق تقرون اسسسم كاتبة الموضوع *....*

    ردحذف
  18. اصلا الفستان مرة بايخ وبروكسي يدوي غلط اصلا مو بروكسي يدوي هذا حق الاتصالات مو بروكسيات افهموا يا بنات ترا تغيير البروكسي مايصلح وبعد انه حق اتصالات مو بروكسي يدوي حتى لو انس حطيتي رقم البروكسي اليدوي بيصير نفس الشي يعني مو واصلس الفستان هذا

    ردحذف
  19. ارجوكى ساعدينى
    انا منهارة لانى مش سوبر ولا شي ولازم يكون عندي هدا الفستان
    شوفى لنا طريقة تانييية
    ارجوكى

    ردحذف
  20. لالالا واللله انا وصل
    اتكادوا زين واصلكم ولالا

    ردحذف
  21. شكراً عسووله وصل و يا صبايا انتي عاملين اشي غلط

    ردحذف
  22. وربي صعب شوي لو تسهلين يكون احلى

    ردحذف
  23. وربي ما فهت كيف اسوويه
    انا ما احب اغير البروكسيات

    ردحذف
  24. الحمد لله وصل وشكرا دودي

    ردحذف
  25. اوصل ياريت تتتاكدين

    ردحذف
  26. ممكن حد يئولي اذاي استخدم البروكسي دا

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان