مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

جاكيت مجانا !!! "للسوبر فقط"

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا صبايا كيفكم ان شاء الله تماااااااام
اليوم جبت لكم طريقة تجيب لكم جاكيت مجانا
اولا ادخلو بروكسي بولندي
ukryj.info/

zmien.info/

واكتبوا

http://www.stardoll.com


 واضغطوا go 
واكتبوا
http://www.stardoll.com/ar/contest/finish.php?id=1341


 واضغطوا go
وبعدها سجلوا دخول في صفحة ستاردول اللي راح تنفتح معكم
اخرجوا من الصفحة وادخلوا ستاردول بالطريقة العادية تلاقو الهدية بالجناح
المعلومة منقولة

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

13 التعليقات:

  1. يسلمؤؤؤ ياقمرهم ع الموضوع

    ردحذف
  2. شكرا دودى بس انا كان عندى اقتراح وطلب فى نفس الوقت يا ريت تسوى مسابقة وشروطها ما تكون صعبة بليييز لانك من زمان ما سويتى مسابقة ارجوكى تهتمى اذا بتحبينى (اعرف انك مو تعرفينى علشان تحبينى بس لو عرفتينى هتحبينى هههههههه) المهم ارجو انك تهتمى واسفة لو اذعجتك وعلى فكرة لو تحبى تعرفينى انا اسمى فى ستاردول esraa_koke اى انا الكوفيرجيرل الى كنت اول امبارج كوفيرجيرل ♫

    ردحذف
  3. وعليككم السسلام هلآآع والله يادودي منذو ممممبطي عن خشتسسس يافتاة ^ ^

    شوكرـآآن صصلمت هاليديين ق1

    ردحذف
  4. يسلمووو نايس تم الاستلام تحياتي : KOKHH

    ردحذف
  5. ان شاء الله قريب انا مستنية مانو تسوي مسابقات بس لو ماعملتها قريب راح اسوي انا

    ردحذف
  6. مو مره حلو

    ردحذف
  7. يا ريتني سوبر خخخخخخخخخخخ مرة عاجبني كنتى ممممممممممممحتاجة شيئ اسود + ابيض مممممممم

    ابي اعمل معك تبادل اعلانننني كم عضوة لازم تكوووون ؟ظظظ؟؟؟؟ظ:(( :))

    ردحذف
  8. هاي مدونتتك حلوه انشاله تعجبك مدونتي انا عملتها جديد

    ردحذف
  9. يسلمووو دودي
    زوروا جناحي وصوتولي shinyhadeel

    ردحذف
  10. يسلمووووووووووو دودي وصل ض1

    ردحذف
  11. يسلمووووووووووو دودي وصل ض1

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان