مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

غرفتين جداد!!!



السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

هلا صبايا كيفكم؟؟ ان شاء الله بخير
اليوم رحت ابا اشوف جن
احي لقيت غرفتين زياده ب99
تفاجئت يعني شفتي الجناح غير البيش فيلا و البنث هاوس
الجناح الطويل
اليوم كنت ابغا اروح على الغرفه الاولى لقيت غرفتين زياده يقول لي الذهاب للمتجر يعني اشتريها
من جد ستاردول ما عاد تنعطى وجه
انا فكرت انوا كل الجناح ب99
بس شكلوا ستاردول بدها تحط لنا جناح تاني
لانوا انا حاسه انوا لما نشتري هذا الجناح يعني الغرفتين
راح يطلعونا على الثاني و يكون ب99
بعدين الثالث و الرابع و انا حاسه كذا لانوا ليش ما حطوا الغرفتين بنفسهم
ليه يحطوا كمان غرف صح و هذا جناحي
بس ما عجبتني الفكره لانوا مو ملحقين على الاول نفرشوا
و نسوي ديكور
و بعدين يطلع لنا جناح تاني
تحياتي
awdehhhhh

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

3 التعليقات:

  1. كل غرفتين ب99 يعني نضرب 99*5=495
    وحسبي الله فيهم ونعم الوكيل
    مشكورة حبي على المعلومة

    ردحذف
  2. العفو بس ما عاد ينعطوا وجه ليه كان حطوا كلو بسعر واحد

    ردحذف
  3. حسبي الله ونعم الوكيل

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان