مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

انبهتوا؟؟



السلام
عليكم و رحمه الله و بركاته

هلا صبايا كيفكم؟؟ان شاء الله بخير
صبايا انتبهتوا انا زرت جناح وحده لقيت
في سهم عند السويت كذا
يعني تقدري تشوفي كل الجناح يعني البيش فيلا و الجناح
بدو من تضغطي على جناحي بس على السهم انتبهت و انا في جناح
ا
لحلوه مانو موون

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

9 التعليقات:

  1. شكرا الك بس لو اعملتي الموضوع قبل شكرا الك مرة تانية

    ردحذف
  2. ليه انزلوا قبل انا عرفت المعلومه من نفسي

    ردحذف
  3. ما فهمت ؟؟؟؟؟

    لازم ما نضغط على السهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  4. عيوني قصدها اذا زرتي جناح بنت وشفتي السهم دا تضغطي عليه راح ينقلك مابين الاجنحه والغرف
    مشكورة حبي ع المعلومة

    ردحذف
  5. ايوا اضغطي علية وبتجيك الفيلا والغرف الجديدة الي ب99ستاردولار الجناحين والغرف الاصلية والفيلا

    ردحذف
  6. وعليكم السسلام ^^

    متشكككره على المعلومه ماقصصصصرتي ق1

    ردحذف
  7. مشكورة
    بس انا عارفه من زمان
    وشكرا

    ردحذف
  8. شكررررررا بسس عااارفه من اوول ماجااا

    ردحذف
  9. انا بعد عارفه من زمان مشكوره ياحلوه

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان