مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

فستان شانيل !!!!

السلام عليكم
ادري انا مقصرة
بس والله مشغوله
اليوم جبت لكم خبر خقاقي =)
قهذا الفستان :
هو فستان شانيل 
والدليل :
لا تفوتون الفرصة ^^

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

21 التعليقات:

  1. هو العرض ده اليوم بس

    ردحذف
  2. يا ريت كنت سوبر كنت حصلت عليه بس حققت حلم وحدة وا شتريت اليوم من البازار فستان فاق سعره 20 كوينز

    ردحذف
  3. طيب سؤال بليزز ردو عليه الحين انا بععت شي باكثر منن 20 وماجاني الفستان وش اسووي بليييييييزز مره عاجبني الفستان الي تعرف تقوولي

    ردحذف
  4. غريبه طيب انا بعت شي ب11 ووصلني الفستان وشفت وحده بعد عندها منه 2 حتى بايعتهم بالبازار ؟؟

    ردحذف
  5. وعليكم السلالام
    انا حصلت على 3 منه هههههههه وبعت اثنين وخليت واحد لي ^__^
    ويا fofe113 لازم انتي تربحي اكثر من 20
    وكمان عادي لو حد اشترى منك بالكوينز ^__^

    ردحذف
  6. يا كريمة
    تقدري تجبي الهدية الثانية و انت مش سوبر
    صممي الشال اللي في صممي و بيعي ب 50 ستاركوينز
    و اشتريه عن نفسك
    رح توصلك الهدية انشا الله
    ^____^

    ردحذف
  7. ايه والله مدري ووش فيهم

    ردحذف
  8. غررريب
    انا ماجاني
    ؟

    ردحذف
  9. افففففففففففف ماجا بعت بالكوينز و ستاردولارز
    &&& بنات شكككككرررررا ^^
    وبليزز وحده تبيع لي الفستان تقولي

    ردحذف
  10. ممكن تساعدوني انا بعت اكثر من 20 ستار دولرز وما جاني الفستان .:-_-:.






    ممكن رد في اسرع وقت

    ردحذف
  11. اهئ اهئ ماجاني ليييييييييييييييش

    ردحذف
  12. يووووه من ستاردول سخيفين بعت 3 مرات وماجا

    ردحذف
  13. وعليكم السلام ^^

    انا اول ماشفت الرساله اليوم بعت غرض بـ 22 دولار وجاني الفستان غريبه عاد ماجاككم !! ^.,^

    ردحذف
  14. لو حد عايز يشتري الفستان عندي اسمي cutewomandance

    ردحذف
  15. هع هع جاني اربع مرات , وكمان الجزمه الورديه الي جات معه جاتني اربع مرات

    ردحذف
  16. بسال سؤال
    اذا بعت شيء ب 20 ستاردولار يوصل ولا لازم احد يشتريه مني

    ردحذف
  17. انا جاني بلا ما اعمل شي

    ردحذف
  18. مني فاهمه شيء اف

    ردحذف
  19. اها رح الحق على العرض يسلمو على الموضوع

    ردحذف
  20. اللي تبي الفستان انا عندي منه ستة غير اللي انا كنت شاريتة من اول من محل شانيل ابي اخلص منهم مسوينلي زحمة و مستعدة اتنازل ابيع الفستان ب 14 بس احد يخلصني منهم

    ردحذف
  21. طيب انتي تبيعيه 14 ايش ستاردولارز ولا ستاركوينز
    المهم انا الى اللحين ما بعت شي بس ان شاء ببيع
    بس كيف ابيع ومحد يزورني بليز زوروني
    اسمي في ستاردول sukrah1
    وشكرا

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان