مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

استغفر الله !!

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكمـ يا صبايا ؟؟
ان شاء الله تمامـ
اليومــ صديقتنا SmartAmeera
 قالتلي انوو هاذي البنت :
666m
تسب السعوديه
وتقوول كلام وصخ
بنات قلبوووشاتي امانه لا ترووحون تسبووها رووحووا
بلغوا عنهـــــا ارجـــوكــم بلغوو عنها
انا قلت كذا علشان مكه والسعوديه وصديقاتي الي فيها
بنات بلغوو عنها
تحياتيــ ..... Asraa1996

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

8 التعليقات:

  1. اكييييييييييد رح نبلغ عليها و انا بوعدك اني مارح اتكلم معاها

    ردحذف
  2. اكبد انا هبلغ المفروض استار دول لما احد يشتم يطردونه ستار دول مو مهتمه وايد

    ردحذف
  3. انا بلغغت من أكثثر من دوله

    ردحذف
  4. انا بلغت عليها من قبل واليوم كنت ابي اروح اادبها بس طلعو طردوها

    ردحذف
  5. بلغت عنهااا وقليله ادب بصراااااااحة

    ردحذف
  6. فيه بنت يسبوها و هي مضلومه اسمها 6666m

    ردحذف
  7. خصاره مالحقته كان خليته تحسف

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان