مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

والله انقهرت شوو هاذي الأشاعه !!

السلامـ عليكم ورحمه الله وبركاته 
كيفكمـ يا صبايا ؟؟
ان شاء الله تمامـ 
انا اليوومـ انـزعجــــت من الــــــي شفتـــــه 
مـــــن البنات  جاييــن على سجلـــــي يكتبووون
كـــــــــلام مــــا يتصــــدق يجــــون يســــبووني
فاكرينــــــــي انا اقلـــــــد المـــــــدونه 
(مـــــــدونه دووووودي) 
وانا احلفلكــــــــم مش انا الــــــــي بقلـــــــــد 
اصـــــــل البنت الــــــي عـــــــم تقلـــــــد اعترفتـــــــلي
وانتهــــــا المـــــوضوع بجــــــد خــــــلاص زهقت من البنات
الـــــــــي يتهمــــــــوني اتمنــــــــى اشووووووووف تعليقاتكمـ 
يــــــــــــــــــــــــــا صبايا !!!!!!!!!
تحــــــــياتـــــي Asraa1996

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

18 التعليقات:

  1. انتي عندك حق انا شفت الظلم حرام اقول لكي تعملي ابه اخذفي اسم المنتدى من العرض عشان يفهمو او اكتبي في العرض الكلام ده وقولي انا الكتاية و انا مش بقلد حد دي المدونة الحقيقي و بالتوفيق

    ردحذف
  2. لا لا قلبووووو المدونه الي كاتبتها حق صديقتي هم مش بيتكلمووو عن هاذي المدونه عمــ يقووولووا اشاعات اني عم اقلد المدونه وانا اصلاا كاتبه

    ردحذف
  3. لا. كيف يعني رح يكون ؟
    ^_____________^

    ردحذف
  4. قلبو لا تهتمين هدول بنات ما عندهم شغله غير انهم يتاهمون البنات

    ردحذف
  5. لالالالالالالالالالالالالالالالالا حبيبتي احنا مسدقينك ومنعرفك بتخافي ربك وما تعملي هيك اشياء لانك كتييييييييييير منيحة :)

    ردحذف
  6. لا تردي علييهم قلبو لا تعطيهم وجه ههههههههه
    لا تهتمي

    ردحذف
  7. حبيبتي انا مصدقة انا اعرف انك كاتبة انا بكلم عن الناس هم الي بيظلموكي

    ردحذف
  8. ممكن تقفلي السجل او تكتبي في العرض

    ردحذف
  9. اولا : هذا شي مقرف يعني بنات قله ادب تقعد تسب وتسب وناسيه انه في هذي اللعبه بنات صغار عيب والله عيب

    ثانيا: هذي قله ادب مايعرفون الحقيقه ويسبون ناس فيها طاقه من السب عيب
    استغفر الله على بنات جذي

    ردحذف
  10. حرام و الله عليهم ×_×
    ان شاء الله ما يكثر

    ردحذف
  11. طيب صحيح حرام بس وين الملابس المجانية يهني شو هاد مو منطق

    ردحذف
  12. انا و الله مصدقتك من الاول

    ردحذف
  13. وعليكككم السسلام !!

    وششذا الموضوع الغريب يعني لهدرجة وصصل تفكيرهم !!

    شوفي ياقلبي ماعليتسسس منهم القافله تسسير والتسسلآب تنبح ^..^

    قفل السجل واكتبي كككم كلمة في عرضك وطنششي الموضوع ولا عليتسسسس من العذال ياقلبي ^___^

    ويا mlakuos باللهي يعني انتي الي كلامك منطقي؟؟ ولا شكلك سامعه ان كل يوم ستار دول تنزل ملابسس مجانيه بالملآيييين !! اففففف -_____-

    ردحذف
  14. حبيبتي انا لو ما عرفت اسماهم و وريتهم ايش التقليد الصح مااكون انا دودو والله لو اعرف اسماهم ما ابقا في الحياه :@

    ردحذف
  15. والله اللى بيحصل دة عيب خالص يا جماعة مش كدة

    ردحذف
  16. ياخساره والله انه عيب
    مشكوره دودي

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان