مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

عرفت مين المدونه الي تقلدنا ومين البنت هاذي ؟؟

السلام عليكمـ ورحمه الله وبركاته 
كيفكمـ يا صبايا ؟؟
ان شاء الله تمامــ 
اليومــ رايحه  اشووووف المدونه الي 
كتبت عنها الكتابه دوودي 
المدونه الي تقلدنا بالمواضيع بكل شيء 
وانا الحمد لله عرفت مين 
هاذي لكن 
المشكله دخلت جناحها هي داخله منذ شهر يعني 
اللغز معقد  لكن دخلت المدونه نفسها لقيت 
انوو المواضيع الي نكتبها هلأ 
يعني لغز كبييير 
-----------------------------------------------------------------
ملاحظه للبنت هاذي :
اذا تقدرين تواجهيني  وتتحديني  رووحي لبيتي واكتبي 
بسجلي اوو بطلب الصداقه هاذا اذا كنت 
شجاعه خخخخ اكيد مش رح تقووول 
لكن اذا قلتي لي اكيد هنشكرك وننصحك موو نهاوش 
اسمي Asraa1996
-----------------------------------------------------------------
والي حابه تتذكر المووضوووع 
-
من هنـأ

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

20 التعليقات:

  1. ديــــــــــــــدو
    ديدو مو دودي

    ردحذف
  2. ويييييييي مررة ششي مععقد
    الموهيم عرفتي مين هي البنت
    وانا اححس انه في شي يعني مستحيل ردودنا الي ردها تكون هناك في نفسس المدونه
    بسس كييييييييف مايسير؟؟

    ردحذف
  3. قلت ادب بدون فايده اللله يعقلها

    ردحذف
  4. اكتشفت حـآجه انا اليوم قبل دقايق رديت على موضوع رحت فتحت المدونه الي مقلدتنا ولقيت نفسي كـآتبه الرد في نفس الموضوع ولآ حرف غلط
    كييف يسير مو فـآهمه؟

    ردحذف
  5. قلت ادب صج

    ردحذف
  6. قلة ادب والله حرام دودي تتعب وهم ياخذوه على الجاهز

    ردحذف
  7. ترى الردود الي نردها في المواضيع موجوده هنااك بنفسس اسمائنا ولا غللط

    ردحذف
  8. شتبي حرام دودي تتعب تدرون امنيتي شنو ان دودي تعلق في سجل زواري وترسل لي طلب صداقه دودي حققي لي حلمي اسمي بستاردولJewelHhh333

    ردحذف
  9. طيب عطوني رابط المدونة بتاكد

    ردحذف
  10. هاي يا جماعة انا دخلت المدونة التانية فدخلت علي التعليقات بتاعت الموضوع بتاع دمية السوبر اتحولت علي مدونة دودي الاصلية شوفو وقولولي اه الي حصل

    ردحذف
  11. هي مش ممكن تكون واحدة اللي عاملة كدا اكيد في نسخة للمدونة مخفية بس من حظك انك لقيتي النسخة دي

    ردحذف
  12. بنات عطوني اسم المدونه

    ردحذف
  13. والله شي يجيب الحولللل ومعقد ومابي افكر عشان لا اصدع ^_^

    ردحذف
  14. ممآ آتؤقع آنؤ ممدؤنه بنت سسؤتهآ .. آتؤقع آرششيف حق ممدؤنه دؤدي ^^

    ردحذف
  15. انا اعرف هالبنت ترا اهو مو عربية اجنبية وانا مرة كلمتها
    اهي اصلا ماتعرف شنو تكتب بس تنسخ وتلصق ... البنت مو عربية ابدا ... اما اذا في بنت معاها ثانية عربية مادري :(

    ردحذف
  16. عطوني الرابط والله اتكلم

    ردحذف
  17. اظن البنت تسسوي هيك عششان تخوفكم وتلهيكم عن امورركم خلوها بحالها شكلها مهسسترة وتبي شئ منكم تسسوي هيك عشان تشوف اراءنا وتشوف ايششش بنسسوي وتلفت النتباه والكل يكون مهتم فيها ومتشوق ليشششوفها انا بس اعرفها بقولها شئ

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان