مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

الهديه الاخيره من نادى دوف!!

هلا بنات كيفكم؟؟
انشاء الله تمام
اليوم وصلتلى الهديه الاخيره من نادى دوف

مبروووووووك
مستنيين الهدايا التانيه ^_^
سلاااااام
تحياتى و منتظره تعليقاتكم
توتى:

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

11 التعليقات:

  1. وآآو شككله خطيير ..~
    تسسلميين قلبووو ع المعلووومه الحلوهـ
    بس أنآ مآلحقت أسجل مدري لييييش يقول هذآ النآدي غير متوفر ...؟؟؟
    ألمهم يسسسسلمو يآحوبي

    ردحذف
  2. شكرا قلبي .. !
    بس انا ما سجلت انا كمان البروكسي ما عمل .. :(
    لاكن على كل حال ثنكس يا قمرررر .. ^^

    ردحذف
  3. انا ماسجلت ادينها الرابط علشان اسجل فيه بليززززز

    ردحذف
  4. اة يا جماعة يقول هذا النادى غير متوفر يعنى ى انا نفسى فية اوى

    ردحذف
  5. فعلا وش اسم هذا النادي بليز يادودي قليلنا ليش انت ماترحمي

    ردحذف
  6. طيب حبيبتي كيف مطلعه

    ردحذف
  7. حتى لو حاولتو بنـآت ماراح يزبط لأنها بدت من زمـآن

    ردحذف
  8. يب انا دخل معي النادي بس لما اضغط انه انظم مايرضى ابدا مادري ليش -_-

    ردحذف
  9. ممكن بس لينك لنادي دوف انا مش عرفه اجيبه خالص ممكن وانا اسميبستار دول donia20006

    ردحذف
  10. ممممرهـ نآعم آلفسستآن ^^


    ؤآنشششآء آلله نششؤف آلهدآيآ آلجآيه ~~

    تسسلمي تؤؤتي ^.~

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان