مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

فستااان (( free))




واكتبووو

http://www.stardoll.com/es/montecarlo/campaign.php

سجلو دخول وبس


Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

21 التعليقات:

  1. شكرا قلبو
    الفستان مره يجنن ^_^

    ردحذف
  2. يسلموو ياعسل الفستان مررره يجنن

    ردحذف
  3. ما رادي يفتح هل فيه موقع بروكسي تاني بليز
    mano-moon

    ردحذف
  4. شكرررا جزيلاً لكن أنا جاني فستانين

    ردحذف
  5. شكرا وصلني الفستان وحضرت بيه حفلة كمان

    ردحذف
  6. حبيبتي سوسو اذا انتي ما جبتي فستان نزل من قبل من مونتي كارلو رح يجيكي هذا والي قبلو
    هذا تفسير كلامك للصديقات عشان ما يحتارو وانا متاتكدة من كلامي

    ردحذف
  7. مششككوره حيآاتي امون ^^

    ردحذف
  8. وصل ربي يعطيكي العافيه

    ردحذف
  9. انا بعد جاني فستانين

    ردحذف
  10. تسلمي يا عسووووولة
    وصل لي الفستان مع ال2 الفساتين الي ما وصلوا لي من قبل
    ^_^

    خففففففففففق والله

    ردحذف
  11. البروكسى مش بيجيب حاجة

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان