مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

مسابقه من ستاردول اعتقد بس للماسيات



السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

هلا صبايا كيفكم؟؟ان شاء الله بخير اليوم كنت اشوف مسابقه
شفت مسابقه عبري فيها عن اعجابك في ستاردول و الجوائز كمان حلوه

سوي مشهد و خليه حلوووو
و ان شاء الله كل وحده تشترك تفوز يمكن بس للمسيات روحي على مسابقات و احداث و تلاقيها بس سوي مشهد
و اول جائزه=300
الجائزه الثانيه=250
الجائزه الثالثه=200
الجائزه الرابعه=150
الجائزه الخمسه و الاخيره=100
تحياتي
awdehhhhh

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

16 التعليقات:

  1. يب يب للألمـآسيات بسس انا دخلتها مو راضي يدخلني هع

    ردحذف
  2. قههههههههههههههههههههر
    ابي اشارك ابي ستاردولار T_T
    بس شكرا على الموضوع الحلو والمفيد

    ردحذف
  3. شو ده ستاردولا تبق تقهرن

    كل شي حلوا للمسيات و السوبر

    حتى بس لو كانو عملو سوبر بالموبيل في عمان

    كنت ما قولت شي

    ردحذف
  4. هههههههه سو سوبر وانتهينا ما هي صعبة الحمدلله انا مااسة

    ردحذف
  5. لا هي بس للعضويتهم ماسيه سوبر لا

    ردحذف
  6. awdehhhhh ايش قصدق ماسية سوبر ؟؟؟؟!!!

    يااااااااااارب اسير ماسية في اقري وقت
    يا الله
    والله حرام علهم

    ردحذف
  7. ههههههههه ما قصدي شي يا حلوه هو ما في فرق بين الماسه و السوبر من اول ما صرت ماسه ما اعطوني شي
    غير الماسه و النجمه و الون
    يعني بس هذي المسابقه

    ردحذف
  8. اوووووووووووووووووف قهر يا ريتيني ماسة بس انا سوبر اهي نفسي بماسة

    ردحذف
  9. سؤآل يعني آول مـآنسوي المشهد تجينـآ ولآ لمـآ نفوز ؟سويت مششهد ولآ آدري وشش السالفه ضض1

    ردحذف
  10. حلو الستايل الجديد للمدونة بس المؤشر مو حلو و الله بغلب بتقدروا اتقيموه

    ردحذف
  11. يا ندى اكييد لزم تفوزوا

    ردحذف
  12. اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
    والله قهر والله والله ده ظلم انا سوبر بس مو ماسهاهئه خساره انا بدى فلوس اه
    مشكوره
    على الموضوع تسلم ها الايادى هع

    ردحذف
  13. وعليكم السلام ^^

    حتى لو كانت للسوبر ماتوقع اني راح افوز فيها لو اشتركت يعني باللهي ستار دول تبيني اسوي نفسي الماسه عشان مسابقه مادري اذا كنت راح افوز فيها او لا -___-

    مششكوره يالغلا ماقصرتي ^_^

    ردحذف
  14. ههههههه و الله معك جق يا منووره

    ردحذف
  15. والله العظيم ظلم حرااااااام

    ردحذف
  16. الله يوفق المشتركين بث انا سوبر بس لو كنت مااسه

    لطرت للمسابقه على طووووووووووول

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان