مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

مو غرفتين جناح كامل!


السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

هلا
صبايا كيفكم؟؟ان شاء الله بخير
انا قلت لكم في الموضوع حق الغرفتين الجداد
انوا حاسه انوا بس غرفتين لانوا
ليه عملوا فوقها غرف
المهم تفكيري كان في مكانو
ا و طلع زي ما قلت جناح جديد
و قلت انوا دحين الغرفه الاولى و بعدين الغرفه التانيه و التالته
و انا و الله ما كنت شايفه الرساله بس لما شفتها
تاكدت من الي قلتوا يعني كل غرفتين ب99
لـــــــــــيـــــــــه
احنا على جناح و
احد و ماشيين
بس جناح تاني ليه
بس يلا ان
ا حشتريه
كل غرفتين بسعر
شوفوا الصوره ع
شان تتاكدوا

يعني ليه بس كل جناح ب99
يعملوا كل الغرف ب240
و نشتري احنا كلو مو كل غرفتين ب99
تحياتي
awdehhhhh

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

5 التعليقات:

  1. ههههههه انا عادني ما خلصت اصلح غرفي الي في جناحي الاول ^^
    اممم صراحه ما عجبتني الفكره ^^
    تسلمين على الخبرية ^^

    ردحذف
  2. ايه صح عليك انا شريت غرفتين بس

    ردحذف
  3. انا ماشريت حاجه مفلسه والنعم

    ردحذف
  4. انا بشحن ان شاءالله وبشتري :) ف3 يسلمو

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان