مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

؟؟؟!!

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم يا صبايا ؟؟
ان شاء الله تمامـ
بنات انا اليوم عملت مووضوع استطلاع
شفت انوو البنات ما فهموو قصدي بالمجله
هوو متل هاذي الصفحات :









هيك قصدي يعني كل شهر  اوو كل اسبوووعين نتزلها
يعني انا قصدي مش الأعضاء يكتبوو فيها يعني هاي نختار بنووته
ونختار مواضيع نحكي عنها وكمان دوودي بدي رأيك
اسمي Asraa1996
يعني انتوو فهمتوو غلط يني انا الي اعمل المجله وهذي المجله الي
عرضتها انا عملتها ويا بنات
ان شاء الله اشووووف رأيكم واشوووف رأي دوودي

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

12 التعليقات:

  1. نعم فكرتك هادي هايلة انا حبيتا

    ردحذف
  2. حلوة الفكرة راح تنشط المدونة بزيادة ياحلوة ^_^

    ردحذف
  3. هاي انا شيماء انا عايزه اشارك بهي المجله و بالذات في قسم الميك اب انا عندي صور كتير حلوه لميك اب انا عملاه انا عرفه اني مش كنت بشارك في الاول بالمواضيع بس انا نفسي اشارك معكن بليز ردي عليا و انا عيزه صفحتك علي استار دول علشان اتواصل معكي

    ردحذف
  4. ههههههههههههههه صراحه لما شفت الصور
    الفكره حلوه

    ردحذف
  5. وعليككم السلام ^^

    حححححححلوه الفككره عجبتني وان شاء الله دودي توافق عليها وراح تططلع المجله ختييره ق1

    ردحذف
  6. الفكرة روعة استمري في عملها

    ردحذف
  7. الفكرة حلوة بالتوفيق

    ردحذف
  8. كتير حلوه الفكره ربنا معاكم

    ردحذف
  9. السلام عليكم
    الفكرة مرره رهيبة
    وراح تزيد عضوات المدونة وتزيد شعبيتها
    ان شاء الله دودي توافق ..

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان