مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

نادي مونت كارلو نزل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ياصبايا ان شاءالله بخيرات ^_^
نزل نادي مونت كارلو وراح تنزل معاه 5 هدايا وطبعا كل هدية بعد عدد معين توصل فيه الاشتراكات 
هذي صورتين للنادي بعد الاشتراك فيه صراحه جدآ راقي وحلو ان شاء يعجبكم ^_^

البروكسي للبنات الي خارج السعودية 
 http://webypass.info/
أو
http://e-anonymoussurf.info/
وللبنات من داخل السعودية للأسف مالقيت بروكسي غير يدوي وياليت الي عندها بروكسي عادي وشغال لاتبخل علينا ^_^
143.215.131.206:3128
أو
146.57.249.99:3128
أو
199.222.14.81:80
أو
149.169.227.131:3128
وبعدها ندخل هووووون
او من هووون
http://www.stardoll.com/en/clubs/home.php?id=2847846
وبعدها ننتظر حتى تتحمل الصفحة وانضمي للنادي ومبروك عليكي بعد كذا الهدايا ياعسل ^_-
للامانة منقول من مدونة اجنبية والبروكسيات مجهود شخصي
سلأأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

16 التعليقات:

  1. مشكووورة ع المعلومة ياقمر

    ردحذف
  2. مشكورة والله كل الهديا الحلوة عندنا بالبروكسي اليدوي وانا ما اعرف له

    ردحذف
  3. يسلموو بس اللينك ما عم يفتح معي ؟؟؟

    ردحذف
  4. شكرا حبيبتي علي المعلومه بس انا ما جاء معي ممكن توضحي الطريقه شويه يا قمر

    ردحذف
  5. انا مابعرف هل الحاجات وشكرا

    ردحذف
  6. الحاجات مرررة حلوووة
    بس انا سجلت بدول اختي ووافق ع طلب الانظمام اما دولي ما رضى ب_ب

    ردحذف
  7. السلاام عليكم ...انت قلتي يلي من السعودية يدخولو الى .....دخلت وبعده وش اعمل اكتب ستاردول.كوم او شو و بعده ادخل فورا الى هوون كيف مافهمت ممكن تفهميني بللللللللليز و شكرا سلااام ^_^

    ردحذف
  8. شكرا بس ما فتح عندي رابط النادي

    ردحذف
  9. هو فين رابط االنادى ده اصلا

    ردحذف
  10. شووكراً بس اللي خارجا السعودية الحين نسخنا رابط البروكسي بس شلون ندخل النادي انا حاولت اروح النوادي و كتبت اسم النادي في البحث بسس ماطلع عندي!
    ممكن تعطينا الرابط

    ردحذف
  11. انا جربت ادخله بدون بروكسي ودخلته
    وعندي سؤال هل بيعطونا هدايا اذا من دون بروكسي؟؟
    انا في السعوديه

    ردحذف
  12. انا مو رااااااااااااضي والله قهرررررررررر
    بنات بليز ساعدوني شلون اسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  13. السلام عليكم بنات
    هذا البروكسي و اللينك شغال :

    http://www.myproxy.ca/

    http://www.stardoll.com/es/clubs/home.php?id=2847846

    :)))

    ردحذف
  14. حبيباتي منورين والله وحياكم

    قبل كل شي اول حاجة امسحي التاريخ

    ثاني شي لازم تتاكدي انك مو داخله ع ستار دول

    بعدها شغلي البروكسي اليدوي وبعدين روحي للرابط تبع النادي وبس

    ردحذف
  15. ما يبي يشترك بالنادي انا من خارج السعودية

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان