مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

صبغه فوشي مجاناً للماسيات فقط!!!




السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

هلا صبايا كيفكم ان شاء الله بخير اليوم في صبغه مجاناً بس للماسيات

ادخلوا
و اكتبوا
stardoll.com
و سجلوا الدخول و ارجعوا و اكتبوا
http://www.stardoll.com/ar/contest/finish.php?id=1362
و روحوا على
ستاردول و تلاقوا الصبغه في الصالون
للامانه المعلومه منقوله و البروكسي مجهود شخصي
تحياتي
awdehhhhh

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

9 التعليقات:

  1. اووف قهر يسلمووو

    ردحذف
  2. هههههه يجي احسن يا قمر

    ردحذف
  3. يؤؤؤ الموقع محجوب مايجي ياليت تجيبين موقع ثاني :(

    ردحذف
  4. يسلموووو
    غلايبة ليش الموقع عندك محجوب انا طلع لي الموقع وجاتني الصبغة

    ردحذف
  5. يسلمووو حبي تم الوصول شكرا ياقمر

    ردحذف
  6. انا ما جاتنى الصبغة شو الحل يعنى

    ردحذف
  7. جاتني بس يا بنات ولله ستار دول قهرتني عملت تمديد فترة واخدوا من عندي مال بس ما تمددت ارسلت لهم رسالة وقولولي ارسلي رقم موبايلك ارسلتلهم اهىء اهىء اهىء

    ردحذف
  8. وعليكم السلام ^^

    مشكوره ياقلبي ^__^

    ردحذف
  9. روعة مشكورة
    لكن انا مش ماسية

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان