مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

حذاء الهوت بايز!!

هلا بنات كيفكم؟؟؟؟
انشاء الله تماااااااااااام
اليوم نزل حذاء الهوت بايز

امممممممم انا عاجبنى اويييييييييييييي و انتوا ايه رأيكم؟؟
يعنى سعره مقبول يعنى مثلا الحذاء فى ميس سيكستى بنفس السعر على العموم تم الشراء ^_^
مين عاجبو؟؟
و مين هيشتريه؟؟؟
منتظره تعليقاتكم
تحياتى توتى ^_^

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

13 التعليقات:

  1. هلآعآات يابطططه ^^

    هو ححححلو بسس انا توبه ماراح اشتري جججزم مثل هالنوع لان انا اككبر حجم دولي والجزمه مشش مبينه خالصص هههههههههههههه ^.,^

    مشككوره وبالعافيه على الي بتشششتريه ق34

    ردحذف
  2. اااممم حلو عجبني مررةتوتي جد شكرا اوووووووووووي  يا بنات وش رايكم  // ممكن انكم تشتركو في مدونتي  stardollnanoualgerie.blogspot.com وشكرا

    ردحذف
  3. سعره 14 <<<لو يتكلم عربي ما راح اشتريه

    ردحذف
  4. حبيبتى 14 مو غالى اويي انا اشتريت حذاء ب35

    ردحذف
  5. انا طفرانه عشان كذا لي غالي T.T

    ردحذف
  6. يا خساره الحذاءبجننن و السعر مناسب و فلوس مفيش
    علعموم مشكوووووره

    ردحذف
  7. هو حلوو , وكمان السعر مناسب له
    بس محتاره انني اشتريه او لا ههههههه
    تسلمين ^^

    ردحذف
  8. يسلمؤؤؤ حبيبتي ع الموضوع ^_^

    ردحذف
  9. شكرااااااااا والى يحب يشوف مجلة كونى جميلة بورق يدخل هنا http://www.stardoll.com/ar/user/album.php

    هى انا الى عملاها فى ستار دول بتمنى تعجبكم حبايبى

    ردحذف
  10. يجنن انا اششتريته بسسس بليز اقرئي تعليقي لان الصدفه ان عندي صورة حقيقيه للحذاء عشان تحطي صورته بالمدونة

    ردحذف
  11. ختير ياعسل يلسمو\\\\^ــ^

    ردحذف
  12. http://3.bp.blogspot.com/-yLu-YbMeOfY/TgDHg09a1sI/AAAAAAAABHc/lkJsoiD_R7Y/s1600/alexander-mcqueen-gold-butterfly-shoes-spring-summer-2011.png

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان