مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

ملاحظة "للي ماتوصلهم الهدايا"

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا صبايا كيف الحال
لي فترة وانا اقرا في التعليقات بنات كثير يقولو الهدية ماتوصلني ولا البروكسي خربان والخ الخ
المهم انا تابعت مرة مع بنت عشان تحصل هدية لاني مستغربة كيف ماوصلتها 
الحكاية ومافيهااا
ترم ترااام >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> المسافااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
المقصود انه المسافات تخرب الروابط
يعني لو نسختي رابط من المدونة ولصقتيه في بروكسي وقبله او بعد او نصه مسافة مايدخل ويقولك الرابط خربان
وهذي الحكاية ومافيها بس اتأكدي ان الرابط مافيه مسافات لاقبل ولا بعد لانه مواقع البروكسي وغيرها مايقبلو URL فيه مسافات
اتمنى تكونو فهمتو واستفدتووو 
هذي المعلومة معرووفة بس بعضكم صغار ومايعرفووو 
دودي

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

11 التعليقات:

  1. شكراً على المعلومة يا دودي

    ردحذف
  2. تسسسسسسلمين ع المععلومه ،

    آككيد اللي م يععرفون عرففو آلححين ،

    ب آلتووفيق ‘

    ردحذف
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    كيفك دودي؟
    مشكورة ع المعلومة وأكيد أفدتي بنات كثير
    دمتم سالمين

    ردحذف
  4. وعليكم السسسلام دودي ^ ^

    معككك حق انا بالاول لمى كككنت بستخدم البروكسيات حصلت معي هالشغله الي هي المسافات !!! *.^

    مشكوره يالغلآآ ماقصصصرتي ق33

    ردحذف
  5. وعليكم السٍلام دودي

    يسلمو قلبو على المعلومه

    بس عندي اعتراض<<<<<<<برآآآ أشوف قدامي



    انؤ هذي المعلومة معرووفة بس بعضكم صغار ومايعرفووو <<<<<<<قلبو دودي لاحد يفهمني غلط


    احنا صغار! حبيت اعلق عليها تعالي جده وأوصفلك بيتنا وتعالي شووفي عمري كم اوك؟؟<<<<<<<<<<<<<لالالالاحد يفهمني غلط ترى دودي على رآسي

    واتمنى ماحد يفهمني ويفكر انو انا مااحب دودي انا ماوت عليها ومتابعه لها واقولها واااااااصلي واشكرها

    ردحذف
  6. يسلمووو

    ردحذف
  7. هلا قلبووو hawrrat
    امم حلوة >> براا اشوف قدامي ذكرتيني بمعلمة الاحياء هههههه
    قلت بعضكم مش كلكم
    بصراحة بنت خالتي كبيرة اكبر مني وماتعرفها بس انا عشان ماأحرج احد ولا اسوي فيها فلسفة >> سيباويه
    كتبت هيك وفعلا في بنات صغار بالسن مايعرفو المسافة من الشفت من الكنترول فحلو الواحد يذكرهم ويعلمهم

    ردحذف
  8. ميرسي انا فعلا مكان يوصلني اي شيئ ميرسي على الملحوظة

    ردحذف
  9. دودي ممكن طلب ؟؟؟
    أتمنى إنك تجمعي كل الأسباب اللي تخلي الهدايا ما توصل و تحطيها في موضوع
    أنا سويت اللي قلتي عليه هنا و انتبهت للفواصل و برضو ما تجيني الهدايا
    شكرا على كل شي بتقدميه لنا

    ردحذف
  10. اهاا اجل بروح احصل على كل الهدايا هه يسلمو عالمعلومه ض8

    ردحذف
  11. اعرفها قبل والله

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان