مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

ماركات غير موجودة في السوق

مرحباااا صبايا 
كيفكم ياحلوين ان شاءالله بخيراااات
اليوم صراحة دخلت على ستاربازار وشفت ماركات غير موجودة في السوق وكمان فيها فساتين حلوة وانا شريت منها واسعارها معقولة هذي هيا
مجهووووود شخصي واتمنى اني افدتكم ياقمرات ^_^
سلأأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

14 التعليقات:

  1. لا يا حبيبتي هاذي جت وراحت

    ردحذف
  2. ايه ترى المحل الي لونه اسود كان من 2009 موجود انا كنت دايمن اشتري منه

    ردحذف
  3. يسلمووو يا حياتو اممم انالم ابححث مالقاهم بس يلا بجرب
    اللة يعطيكي العافـــية ^^

    ردحذف
  4. هذه ماركات قديمة لكن الملابس تلاقيها في البازار

    ردحذف
  5. يسلمؤؤؤؤ على ردودكم الحلوة مثلكم عساني مانحرم من طلتكم الحلوه ياعسولات

    ردحذف
  6. يسلمو بس انا دورت وما لقيتها

    ردحذف
  7. ماركات قديمه ناس اشتريوا منها و باعوها و بالنسبه لماركه فاشن ديسنق هي كل تصاميم الناس مو ماركه قديمه راحت اكيد لا

    ردحذف
  8. انا ما لقيتها
    عذرا سامحينى

    ردحذف
  9. يا قمر ممكن تعطيني رابط ستار دول الي تستعملي من بعد ازنك لانو انا ابغا ستار دول الي يرخص الملابس بليز

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان