مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

طابق مخفي من محل WILD CANDY

مرحبا بنوتات 
في طابق مخفي من محل WILD CANDY
 صرااااحه يابنات اشياء تهبل تجنن قمة الروعة وكلها على 123 بالكوينز يعني تشترو وانتو مطمنين لانها اشياء مرررره حلوة
 والي تحبتاخذ الاشياء من هووووون
للأمانه منقول من المدونة المصرية
سلأأأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

10 التعليقات:

  1. شكرا على المعلومه

    ردحذف
  2. كثير بجننوا شفتهم انا الي كاتبة التعليق الثاني بس حبيت اضيف شوي وايش رايكم في صورتي الجديدة مكتوب عليها اسمي هههههههههه

    ردحذف
  3. انا شفتهم يجننوا وحلويم للى مش سوبر شكرا على الموضوع










    اتمنى تشتركوا بمدونتى
    http://stardoll-0fashion0.blogspot.com

    ردحذف
  4. شكرا اوى
    كان عندى سوال انا عايزة اعمل عضوية سوبر ستار كان فى عرض 1شهر ب10 و125ستاردولارز وانا دلوقتى مش لاقياه اجيبه تانى ازاى بس هو لسة مخلص

    ردحذف
  5. هم كتير حلوين ونزلوا بالستار بلازا بس يا بنات انا شاكة يكون في خطأ مثل المرة الأولى يعني لا تستعجلوا وتشتروا انتظروا جايز يضبطوا الاسعار *_*

    ردحذف
  6. مرحبآ ألف ^^

    مشككوره ماقصصصصرتي ق44

    ردحذف
  7. خطيررررر

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان