مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

محل جديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم؟بخير
نزل اليوم محل جديد اسعاره ناررر
 ملاحظه 
في فستان عليه صليب لا تشتروه 
والي تحب تدخله 
من هنا
قالت صديقتناdalo3a-mrmar
أنوا المحل بكميات محددة
ودمتم سالمين

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

10 التعليقات:

  1. حبيبتي مششكورة امم كنت عارفة من قبل واشتريت من المحل حلووو صصراحة بس ملاحظة المحل بكميات محدووودو

    ردحذف
  2. اه فعلا المحل رووووووعه انا اشتريت 3 فساتين منه

    ردحذف
  3. من جد شكرا لكم

    ردحذف
  4. اقسم انا بنت ربنا يخليكي لاهلك من جد كنت محتاجه هل المحل يسلمووو يادودي ياذكيه

    ردحذف
  5. اوك يا sweetzozo6
    بس انا اسمي pyell

    ردحذف
  6. وعليكم السلام ^^

    كككمية محدوده على ايشش باللهي !! بعضض القطع ماعجبتني اما الاكسسوارات حلوه ^..^

    مشكوره مرام ق1

    ردحذف
  7. يسلمؤؤؤؤؤؤ حياتي ع المعلووومة

    ردحذف
  8. انا مع mannar-love
    على ايش كميه محدوده

    ردحذف
  9. اشتريت كثير من القطع

    وضيعت الفلوس اللي مجمعتها للـ LE الجديدة ههههههه

    ردحذف
  10. والله في بعض الققطع حلوة والباقي:(

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان