مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

مجلتنا قريبا !

السلامـ عليكم ورحمه الله وبركاته 
كيفكمـ يا صبايا ؟؟
ان شاء الله تمامـ 
اليومــ بعد نقاش مع دوودي
قررنا نعمل مجله للمدونه 
طبعا المجله هتتكلم عن اشياء  كتيييره 
وفي منها 5 هدايا لــ 5 متابعين  للمدونه 
لو حابه تكووني من الــ5 اكتبي اسمك بستاردول 
وفي كتيير اشياء في انيقه الأسبووع  
انيقه الأسبووع انا ودوودي من قررها اوو 
انا لووحدي او الكاتبات كمان يساعدووني 
لكن البنت لازمـ تكون مشتركه بالمدونه طبعا هذا مثال 
للمجله : 


هذا مثال للمجله انا هشتغل عليها 
وهنزلها كل اسبوووع اوو كل اسبوعين 
والكل يقوول 
كل اسبووعين 
اوو كل اسبووع بنات انتظر تعليقاتكمـ 
احر من الجمر ........ ان شاء الله انزل اوول العدد 
يومـ الجمعه 
او السبت  
تحياتي
Asraa1996

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

47 التعليقات:

  1. انا عايزة المجلة دي تكون كل اسبوع و انا عايزة اكون من الخمسة اللي هاياخدوا الهدايا و اسمي في ستاردول littlegirl9994

    ردحذف
  2. الغكررررة خطيرة وانا اشوف على كيفك على قد ماتقدري يااسبوع يا اسبوعين وانا ابغى اكون من الخمسة الي حياخذوا هدايا واسمي بستار دول starll-aa-gg

    ردحذف
  3. الفكره رووعة

    بالتووفيق لكم (=

    ردحذف
  4. حبيبتي الفكره مرره عجبتني والتوفيق وانا ابي اكون من الخمسه اسمك بستار wrjoan2222

    ردحذف
  5. وعليكم السلآم ..

    آنـآ ابي اكون من الخمسه اذا ممكن =)

    اسسمي

    cute-nona

    موفقين :)

    ردحذف
  6. الفكره حلوه موفقين

    ردحذف
  7. انا عجبتني الفكره وحابه اكون من الخمسه اسمي missahlam1991

    ردحذف
  8. انا بعد ودي اكون من الخمسه =$

    اسمي في ستار دول : vndeapple

    ومشكورهـ حبيبتي الفكره مره حلوه !!

    ردحذف
  9. حلوة الفكرة اسمي بستاردول nina180girl

    ردحذف
  10. حلوه الفكره وانا ابي اكون من الخمسه اللي بياخذون هدايا اسمي بستاردول soosoo.pink

    ردحذف
  11. حلوه الفكره وان بدي اكون من الخمسه اسميmysticlolololoوشكرا

    ردحذف
  12. روعه الفكره اسمي JewelHhh333

    ردحذف
  13. الفكره روعه اسمي بستاردول sapekh

    ردحذف
  14. الفكره روعه اسمي بستاردول sawsenkhyari

    ردحذف
  15. انا عايزة اكون من الخمسة اسمي بستاردول simoni02

    ردحذف
  16. احسن كل اسبوع وانا بدي اكون من الخمسة

    ردحذف
  17. احسن كل اسبوع وبد اكون من الخمسه اسمي في ستار دول sweetzozo6

    ردحذف
  18. أنــآآ بليــز أبغى أشششترك اسسمي بسسستآآر دوول NiceRanoOod

    ردحذف
  19. انا بدي اشترك اسمي بستاردول reeemeeem

    ردحذف
  20. الفكره وااايد حلوه و انا بدي اشترك اسمي : n1mn1m
    بالتوفيق ..

    ردحذف
  21. hana.ak1231ده اسمى بستار دول

    ردحذف
  22. الفكره حلوه يا قمر اسمى بستاردول toty529

    ردحذف
  23. الفكرة بجد جميلة اوي و انا نفسي اشترك في اي مسابقة انا اسمي pinkyXsondos

    ردحذف
  24. الفكره مررره حلوه وراح يستفيد منها الكثيير من المبتديئات في ستاردول اسمي بستاردول Angel-212

    ردحذف
  25. حلو تكون كل اسبوع وانا اسمي maroocute
    منتظرة اسماء الخمسة احر من الجمر هههه

    ردحذف
  26. الفــــكـــره روعــــــــــه وافضل تكون كل اسبوعـ وانا اسمــي بـستاردول fo0oxy- واتمنى اشترك وشكرا على الفكره الرهيبه (:

    ردحذف
  27. الفكره روووووووووعه وانا اشوف انو تنزل كل اسبوعين

    علشان تاخذي راحتك وانتي تحطي المواضيع

    بالتوفيق ^^

    ردحذف
  28. حـــــلوة الفكررة
    يا قمر اللة يعطيكي العافية
    يا حذها ددي فيكي ههه
    اتمنى تسون معاي مقابلة اسمي في ستاردول
    HeartSallane
    وبث تحياتي لكــــــم

    ردحذف
  29. انا اسمى AHMEDDODA2 ويا رب تختارونى لانى كان نفسى اكون كاتبة ولم اكون يارب اكون من ضمنهم واصيير يا رب

    ردحذف
  30. انا كمان اسمي بستاردول acil1995 واتمنى ان تختاروني وسيكون تفاعل ان شاء اللله بتوفيق امورات

    ردحذف
  31. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  32. والله حلوه الفكره والي تقدرين اذا قدرتي اسبوع واذا قدرتي اسبوعين انا اسمي في ستاردول FOFE113

    ردحذف
  33. اعجبتني فكرة المجله واتمنى ان تحظى بالنجاح الباهر وانا حابه اشترك اسمي في ستاردول nicesoft

    ردحذف
  34. فكره رووووعه اسمي في ستاردول stardollu100
    بالنجاح

    ردحذف
  35. الفكرة حلوة انا رايي تكون المجلة كل اسبوع انا اسمي في ستاردول pinkeyrony

    ردحذف
  36. فككرة كتييير روووعه يا حلوات

    وحابه اون من الخمسه اسمي بستار دول rere-amadoO

    ردحذف
  37. حبيت الفكرة وانا بشترك برضوا واسمي في ستاردول charm050
    وكمان خليها كل اسبوعين عشين ما نتعبك وشكرا تحياتي
    سارة (^_^)

    ردحذف
  38. وعليككم السلام ^^

    موفقه ياقلبي في المجله وانا اقول لو تسوينها كل اسبوعين افضضضل عشان مانتعبكك معنا غلآتي ^__^

    ردحذف
  39. الفكره كتيييييييير حلوه وانا معكم بتدعيم مدونتى وانا اسمى فى ستار دول hebara3

    ردحذف
  40. مررررررة حلة الفكرة ان شاء الله انتي تكوني جايبة افكار حلوة للمدونة زي اللي الحين
    وياليت اذا ممكن انكم من المدونة تزروا جناحي لانه يتشرف فيكم

    ردحذف
  41. و أنا عاجبتني الفكرة كتييييييير

    ردحذف
  42. الفكره مره حلووووه

    ردحذف
  43. الفكرررة روووعة يعطيكي الف عافية ياعسل وموفقة يارب ^_^

    ردحذف
  44. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  45. واااااااو حلوة الفكر تسلموا

    ردحذف
  46. بالتوفيق و يارب المجله تنجح وبكل توفيق يارب

    ردحذف
  47. واو كتتير حلوه
    اسمي في ستار دول malakwalid1990

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان