مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

نصيحة حلوة قبل الشراء من السوق


مراااحب ياقمرات ستاردول
اليوم كلمتني صديقة وهي korea20103
طبعا اعطتني خبر عن سعر السوق وعن سعر البازار مشكلتنا قبل ننزل السوق مانشوف البازار ولا نشوف اسعاره وهذا غلط
لانه ممكن تكون نفس القطعه الي في السوق في البازار لكن في البازار ارخص بكثيرر
وهذي صورة من رسالتها


محتوى الرسالة كتابيآآآآ...
آلسلام عليكم انا ابي اقول نصيحه بس ايذا ماعجبتك لآ تنزليها بالمدونة
ان فيه بنات يبون يشترون من السوق ملابس و جاء في بالي اشتري هذي البلوزه سعرها مو منآسبً . انا شريت بلوزه هوت بايز بـ 20 رحت البازار لقيتها و الله العظيم لقيتها بـ 2 تحسفت اني شاريتها بـ 20 المفروض نروح نتأكد من البازار يمكن فيه البلوزه بسعر ارخص من الي في السوق و انا بنفسي شريت بلوزه بـ 6 لقيتها في البازار بـ 4 آو 3 آو 2 و تحسفت مرره يعني يكون احسن نتأكد من البازار لان احتمال يكون في سعر ارخص من السوق و شكراً
اتمنى الافادة تحياتي

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

12 التعليقات:

  1. والله انارحت اشوف لقيت الاشياء غاليه كثير يعني فستان با 400 او 200 كثير

    ردحذف
  2. يا skar11 اكيد انتى بتكونى حاطه السعر من 2 الى 500 حطى لحتى 5 و هتشوفى

    ردحذف
  3. بس القطع اللي تكون في السوق ما حتكون في البازار....
    الااا اذا راحت القطعة من السوق..
    والهوت بايز دااايمما يكون غالي هههههه

    ردحذف
  4. حلو ياحلى دودي

    ردحذف
  5. انا الي اشوفه ان البازار اغلى من السسوق بككثير ^.*

    ردحذف
  6. نعم مثل مآقالت الاخخخت Mannar-Love
    ان البازار اغلى من = السسسوق =
    ششششكرآ حبيبتي

    ردحذف
  7. بنات فعلا عندها حق انا بشترى الهوت بايز من البازار رخيص جد ب2 وب3 وب4 والله لو مش مصدقين روحو جناحى وشوفو الدولاب كلة الملابس ب2 وب3 وب4 ورخيصة جدا انا اسمى lovelylove8

    ردحذف
  8. مشـكوره على المعلومه ذي انا ماكنت اشوف البازارات كنت اشتري بعدي اشوف البازار مره لقيت فستأن كان عاجبني من السوق اشتريته كان غالي بس لقيته بالبزار رخيص فهذي صح اكبــررر غلطه وشكرا ع المعلومه

    ردحذف
  9. غرييب والله زين لانو علمتينا لو مالمتينا ماندري وكل واحد وش يصير له

    ردحذف
  10. عندك حاق ....انا بشوف في المحلات الاسعار غليا جدا لمااروح أزياء ستاربازار الاي فيهااسعار رخيثا جدا و الازياء جميل جدا .......... انا بايت دلواتي اشتري من أزياء ستاربازار
    ده اسمي في الموقع kokanonagirl اتخلي عندي وشوفي الازياء الرخيسا......

    ردحذف
  11. الصراحه صح انا شاريه فستان اكتر من تحفه ب10 ستار كوينز وانا ع فكره باشتري الحاجات ديه علشان لما اصير سوبر ستار ابيعهم ب10 و11 و12 وشاريه كمان نظارات تحفه جدا ب9ستار كوينز وسعرها الاصلي 5 ستار دولارز ارجوا التصويت لي في ستار دول الاسم nanocooi6

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان