مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

غريب...

هلا بنات؟؟
ازيكم؟؟
انشاء الله تمام انهارده كن عند بنت فا لقيت عندها ميكياج شكلوا غريب

الى عندها اى معلومه ما تبخل على
انا هموووووووووت من الفضووووول هههههههههههههه
منتظره تعليقاتكم الحـــــــــــــــــــــــــــلـــــــــــــــــــــــــــــــوه  ^^

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

22 التعليقات:

  1. قلبو بتكون هاي البنت من زمان بستار دول و وهاد مكياج نزل زمان بستار دول

    ردحذف
  2. كلهم حقات محل قديم الروج الاحمر على ما اظن كان يباع لحاله بالبلازا من زمان

    ردحذف
  3. تقريبا ده من محل مخفي معرفش اسمه ايه و لا المدونات كتبت عنه و انا كمان بشوفه عند بنات معرفش جابوه منين

    ردحذف
  4. اها شكرا يا بنات اصل شكلوا شيك اويي ^^

    ردحذف
  5. يا اختي يمكن البن تكون قديمة لانوا انا لما سجلت اول مرة بستار دول 2007 كان هناك محل واحد تبع الماكياج فيه كل شيئ يمكن هي البنت سجلت من 2007 واشترت من هداك المحل

    ردحذف
  6. ايه هذآ كان محححل من زمآأإن ....

    ردحذف
  7. هاد المحمل مخفي انا بعرفو وهو للسوبر

    ردحذف
  8. مرمر يا عسل لو تعرفيه فيدينا

    ردحذف
  9. اوك يا انا حبعتلك اسمها

    ردحذف
  10. بليييييييييييييييييييييييييييييييزز آبغآ آسسمم المحل وباللهه اعملو لو موضوع خخآص كمآن عششآن آلكل يعرف لآنو مو الكل بيقرآ التعليقات ..^^ لبآكم وعقلوكم ..^^

    ردحذف
  11. روعه وايد حتى سالت بعض البنات وقالو هذا من زمان وفي بنات يقول موجود واسالهم يقولو مدري نلقاه مع بنات ان شاء الله يمكن تلاقيه
    ت

    ردحذف
  12. ممكن ترسلولي اسم المحل؟!

    ردحذف
  13. توووتى لو عرفتى اسم المحل من مرمر قوليييلنا بليييييييييييز

    ردحذف
  14. هذا قديم مالو رابط

    ردحذف
  15. بنات ما راح نعرف نجيب منه شي لانه هذا المحل من 2006 او 2007 يعني ما راح نعرف نشتري للأسف

    ردحذف
  16. اهليين ^^

    قديييييم هالمحل !!! يالييت ستار دول ترجعه مره ثانيه مرره ححلو بسس للآسف مالناشش حظ فيه *..*

    ردحذف
  17. لا ماخفي ولاشي انا من اول مسجلة بستار دول وكان في دا المكياج وراحت دي الماركة والاحين مركات جديدة وبالنسبة للروج الاحمر دا كان هدية عيد الحب سنة 2009
    وبس لامخفي ولاشي

    ردحذف
  18. انا عندي مكياج مخفي هذا الرابط مالة اذا تبينة
    missmainona.blogspot.com/2011/06/blog-post_4823.html

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان