مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

LE


السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

هلا يا حلوين؟ كيفكم ان شاء الله بخير

اليوم كنت اقلب في المدونات و يعني اقلب من اخبار قديمه مره
لقيت فستان
من لي
لما شفتوا تذكرت فستان في ستار بلازا و للحين
موجود يشبهوا كانوا هو بس الالوان غير هو الفستان كان في المدونه بس
انا الي دورت على الفستان العادي و صورتوا على الحقيقه كانت في المونه

انتظر تعلقاتكم على احر من الجمر لاني كل دقيقه راح اجي و اشوف المدونه عشان
اشوف علقتوا
تحياتي^^

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

4 التعليقات:

  1. ما لاحظت خالص مرسى بس انا كتير حزينة ما حد يشارك بمدونتى مشان كدا مش هطلب منك انقل الخبر :(

    ردحذف
  2. انا ما اعرف مدونتك ايش رابطها

    ردحذف
  3. وعليككم السلام ^^

    الفستان في الحقيقه بايخ من ناحية الالوان اما في ستار دول مررره حححلو ^^

    مشككوره ق1

    ردحذف
  4. صرراحه حق le احلى ههع =)

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان