مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

الهدايا


السلام عليكم و رحمه الله و بركاته


هلا يا حلوين كيفكم؟؟
اليوم انا انتبهت لشي و انا رايحه على جناح صديقتي شفت الهدايا
الهدايا صايره كلها عادي يعني الكل يقدر يشتريها
ما عدا الصفحه الاولى
لانو كان قبل ما يطلعوا العمله الجديده
كان للسوبر ما عدا كذا هديتين او هديه مو لسوبر
بس الحي
ن كلو للسوبر و مو لسوبر شوفوا
بس هادي الصوره الي فيها للسوبر و الباقي عادي
سلام..

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

11 التعليقات:

  1. وعليككم السلام ^^

    ششي حلو مششكوره على الخبرييه ياقلبي ^^

    ردحذف
  2. لا يا قمر الخبر خاطى هى بقت بكوين اة بس بردو ما يشتريها الا السوبر

    ردحذف
  3. هههههههههههه راح اجرب
    بدول جديده هههههههههههه

    ردحذف
  4. اه ههههههههههههه شكراً على المعلومه يا عسل

    ردحذف
  5. يسلمووو على الخبر ياقلبي بس خبرك غلط الي مش سوبر بس حدهم الكيكة غيرها مافي انا جربت ^_^

    ردحذف
  6. يابنات انا فعلا لقيت الموضوع ده وجربته ودى كانت غلطه من ستاردل نستها ز\ى العاده ولما عرفت رجعت الموضوع تانى بس بجد كان حلو اوى خصوصا لما تبعتى هدايا للأصدقاء

    ردحذف
  7. لا المعلومة خطأ

    ردحذف
  8. ايوا جربت بدول مو سوبر طلعزي ما قلتوا شكراً على المعلومه

    ردحذف
  9. صح بس حبيبتي ليش اذا قررت ابعث لحدا هديه بيقولوو اصبحي سوبر ستار ... يعني الغلطه من ستاردول وانا اتصلت وقالو انها مش غلطه ... اناا قدرت اعمل ايمالات جديده وبعثت هدايا بس اسا ما فيي ابعث هدايا وشكراً عالملاحضه

    ردحذف
  10. يسلمووو عالمعلومه

    بنات بلييز صوتوا لي اسمي cooolstar بليييز

    ردحذف
  11. يسلمو على الخبر الحلو

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان