مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

ملاحظه ومعلوومه !

السلام عليكمـ ورحمه الله وبركاته 
كيفكمـ يا صبايا ؟؟
ان شاء الله تمامـ 
اليومـ شفت تعليق بالمدونه 
حبيت اقوول شيء الأعضاء العاديين 
بالمدونه ما يقدروون يكتبون 
بالمدونه غيير اذا صاحبه المدونه بعتت ليكي طلب
انك تكووني  كاتبه هذا مش على ستاردول 
هوو انوو تعطيها ايميلك وهي تبعتلك الدعوه 
فيعني ما تقدرين تكتبين الا اذا كنتي كاتبه 
بالمدونه 
حبيت اقوول هاذي الملاحظه لأنوو الكثير ما يعرفها 
اتمنى افدتكمـ 
تحياتي 
Asraa1996

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

18 التعليقات:

  1. اه يدودي لك قلب كبير وحنون

    ردحذف
  2. انت دودي تسوي كذا لا نت متغيرة

    ردحذف
  3. شكراً كثيرر ع المعلوومه بجد ما كنت اعرف وان مره مره اتمنى اصير كااتبه من جد ع العمووم هذا ايميلي اتمنى دودي ترسلي ♥♥ shoshy.com@hotmail.com

    ردحذف
  4. لو سمحت يا دودى ممكن تردسين ع طلبيى بصى انا عندى مدونة جدية وبدى اعين كاتبات كيف يعنى اعين كاتبات ها

    ردحذف
  5. دودي يااعسوووووووله الله يخليكي بسسسسسير كاتبه اسمي بستاردولgoodbsma

    ردحذف
  6. دودي برسسسسلك اميلي ع ستار دول اوكيششن

    ردحذف
  7. كنت حابة انا اول وحدة اعلق
    شكرا الك
    كتيررررررررررررررررررررررررررررررررررر

    ردحذف
  8. يسلمؤؤؤؤؤ على موضوعك صح كلام صديقتي soso99

    ماتقدر البنت فيكم تكتب موضوع الى اذا كانت كاتبة

    واذا هيا عضوة مشتركة في المدونة تقدر فقط تكتب تعليق ع المواضيع

    ودمتم بصحة وسلامة ^_^

    ردحذف
  9. شكرا بنات شكرا يا mya`s stardoll most wanted
    ان شاء الله المره الجاي تعلقي اوول وحده

    ردحذف
  10. مشكوره قلبو
    و mlakuos كاتبه الموضوع مو دودي هي سوسو 99 شوفي من كاتبه الموضوع قبل ما تعلقي

    ردحذف
  11. دودى خلينى كاتبة اسمى فى ستار دول ayaafresh وايمالى rewanmohamod@yahoo.com

    ردحذف
  12. بليز يا دودي ممكن تخليني كاتبة نفسي اكون كاتبة انا نفسي اصير كاتبة في مدونتك يا دودي بليز واعرف في الفوتوشوب واعرف انزل صور واشياء كثيرة بليز يا
    دودي وهذا ايميلي NADA.SOBHI@HOTMAIL.COM

    ردحذف
  13. وانا اسمي في ستاردول CHARM050

    ردحذف
  14. يسلمووو ان ششاء اللله البنات يستفدون منها انا ماحب اكون كاتبه اتعب

    ردحذف
  15. بنات علموني وشلون احط كاتبات انا ما اعرف شي

    ردحذف
  16. تسلمين يالغاليه ويعطيج الف عافيه على التوضيح

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان