مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

علم وتي شيرت !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا صباايا اليوم نزل موضوع من الصبح وانا شايفاه 
وهو عبارة عن علم وتي شيرت مرسوم عليهم علم الدنمارك
انا ماحبيت انزل الموضوع واسفـــــــــــة اقولها لـ misshnowo2111 لاني حذفت موضوعها 
بس الكثير مايعرفو انه علم الدنمارك مرسوم على التي وانا ماأرضى ينزل في مدونتي 
لو حابين التي شيرت في كم مدونة عربية "مع الاسف" منزلة الموضوع روحو وشوفو الطريقة وجيبوه
تعليقاتكم ياربع ؟؟

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

31 التعليقات:

  1. اي والله انا انتبهت علشاان كذا ما نزلت المووضووووع

    ردحذف
  2. وعليكم السلام والرحمة ^..^

    يخسون والله ماجيب علمهم هالبقر !! من زود حبي لهم هم وخششهم بعد عمايلهم مع الرسول عليه الصلاة والسلام *....*

    مشككوره يادودي منجد دنتي بت جججدعه مافي منككك اتنين ^^

    ردحذف
  3. بجد عندك حق انتى صح والله نفخر فيكى

    ردحذف
  4. في ايه يعني لو في علي التيشرت الصليب ده حتي الصليب مخلي شكله حلو وانا كل حاجة عليها صليب بحب اجبها عادي يعني مفيهاش حاجة

    ردحذف
  5. يا حبيبتي الصليب شعار حق الكفار (النصارى) بتحبه استغفر الله استغفر الله

    ردحذف
  6. ماختلفنا في الصليب لو انتي مسيحية بكيفك بس نحنا نقول علم الدنمارك وهذا شيء ثاني ياقمر

    ردحذف
  7. ياقلبي انا اسفة والله ماحسبتها كذا لمن قريت كلامك استوعبت الموضوع التفكير فعلا مش بالعمر الى بالعقل
    وانا بجد فخورة اني اكون كاتبة عندك ياقمرهم

    ردحذف
  8. صصصح ..! الحححمدلله في أحححد انتبه من الكآتبآت .. انا قلت يمكن مآينزلوهآ بالمدونــآت العربيه !!!! ونزلت كثيير ,,, بس اسستبعدت انهآ تنزل في هالمدونة =)

    وشششكرآ دودي

    ردحذف
  9. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  10. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاآته
    مشكورهـ دودي عَ التحذيــر ...


    تقبلي مروري =$..

    ردحذف
  11. مشكووووره دودي ع التنبيه وانا مسحت الموضوع بالمدونة
    لولاكي لو كان ما عرفت انو ده علم الدنمارك
    ( يعطيك العافية يا رب )

    ردحذف
  12. مشكوره يا دودي انا كنت شايفه الموضوع بس و الله ما اجيب التي شيرت

    ردحذف
  13. اوكي عادي بس النصاري الللي هم المسيحين مش كفار ده برضوا دين زي الاسلام

    ردحذف
  14. وش زي الدين الاسلامي انت شككلك مو مسلمه ولا وش سالفتك

    ردحذف
  15. وعليككم آلسسلآم ..

    آيه آنـآ ملآححضه من آول مآنزل آلموضوع يخسون وآلله مآ آجيبه .. و يآليت البنآت بعد مآيجيبونه ^^

    تسلمين في ميزآن حسسنآتك حبيبتي ^.^

    ردحذف
  16. حبيبتيyorima200
    ربما كونك من ديانه اخرى يكون عندك شي طبيعي بس احنا كا مسلمين الصليب شرك بالله لانو معنى الصليب عيسى عليه السلام لما صلبوه لكن في الحقيقه الله رفع عيسى عليه السلام الى السماء والكل عارف هالشي ونحن كامسلمين مانسجد او ندعو الا الله لا صليب او اي شي ثاني

    ردحذف
  17. بليز امحو هذا الولد بيقولانو ممكن يسويكم سوبر وبيسرق حسابتكم واشيائكن SillyInna

    ردحذف
  18. و اخيرا لقيت من هو مأيدني على فكرة نبذ كل شيء دنماركي والاسلام مو زي اي دين هذا أعظم و أشرف دين ومهما حاولوا يشوهوه الا انه هو الاعلى و المنتصر و الدليل شوفوا نسبة المسلمين كم صارت
    تحياتي لك دودي انتي روعة ومهما قلت ما أوفيك حقك
    كل حبي لك ..,

    ردحذف
  19. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم؟بخير
    بنات اولا :الصليب حرام على كل مسلم انوا يحمله او يكون شيء في حياته عليه صليب أما للدينات الأخرى فبكيفهم هم الي رح يجيبوه وهم الأقليه يعني المسلمين اكثر
    ثانيا:أعتذر لأني ما أكتب كثير بس بسبب الأمتحانات بعد الختبارات رح أكتب كثير رح أخلص يوم 17 من الشهر يعني قريب اوك
    ثالثا :انا افتخر افتخر اني في هذه المدونة الي بتراعي تقاليد دينها والي زي دودي مافي منها كثير يعني عملة نادرة الي تخلي دينها قبل اللعبة طبعا شيء يشرف
    رابعا:شكرا لقرائتكم موضوعي
    ودمتم سالمين

    ردحذف
  20. احب اقول لـ yorima200

    اذا انتي مسيحيه فا هاذا الموضوع موجه للمسلمات لان الصليب محرم على المسلمين يلبسونه واكيد انتي عارفه هالشي لانك مصرية والمجتمع المصري مقسم مسلمين ومسحيين يعني فاتكك هالشي ياقلبي !!!

    اذا انتم تقدسون الصليب لان للآسف انتم تعتقدون ان عيسى عليه السلام صلب عليه ومات فا حنى المسلمين نقول ان الله رفع عيسى وياهوذا هو الي تصلب عليه فا ياليت كل واحد يحترم الديانات الاخرى : لكم دينكم ولي دين ^___^

    ومره ثانيه ششوكرـآا دودي ^^

    ردحذف
  21. اه صحيح نسيت شي ثاني ^.,*

    دودي تقول في موضوعها عن علم الدينمارك مو عن الصليب الموجود في العلم !!

    لان الدنماركيين تعدو على الاسلام وعلى الرسول محمد عليه الصلاة والسلام فا ياليت مانضيع صقلة الموضوع وشكلك تكلمتي عن الصليب لانك عارفه ان المسلمين مايلبسونه وتخربط معك الموضوع خخخخخخخخخخ^.,^

    الموضوع عن علم الدينمارك وليسس عن الصليب ^_^

    ردحذف
  22. حتى انا ستغفر الله

    ردحذف
  23. الحين انا ش فاهمة انتو كيف فهمتوني كذا ؟
    انا قلت صليب ؟؟؟؟؟
    انا قلت علم الدنمارك مش عشان مروسوم عليه صليب لأ
    ان شاء الله لو مرسوم عليه هلال
    هذا بلد حقير متعصب للأديان وسياسة الحرية فيه مربوطة بالتعصب وتفكيرهم المحدود وعقليتهم السخيفة والكاريكاتير اللي نزلوه ووافقو عليه هو اللي بيخرب بيوتهم واللي عنده كلام ثاني يجي يناقشني
    عن الفلسة الزايدة انا ماأحب احد يقولني كلام ماقلته
    انا قلت علم الدنمارك مش صليب

    ردحذف
  24. جزاك الله الف خير ياعوومري منوووري مافي منك اثنين

    ردحذف
  25. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  26. dodi5342 لاتشكريني ياقلبي انا ماقلت الا الحق لاني منجد عصبت انتي تكلمتي عن العلم مو عن الصليب الموجود عليه !! -_-

    ومنجد بلد متعصبه وعقليتهم سخيفه يعني باللهي يالغلآ وش تسترجين من بلد يعبد البقر ويقدسهم ؟ ههههههههههههه ^.....^

    احوبكككككم ق1

    ردحذف
  27. يسلموو

    ردحذف
  28. اكسبى النقودواشتريه عضويه سوبر ستار يلا مستنيه ايه<a href="http://www.AWSurveys.com/HomeMain.

    ردحذف
  29. اي حرام ستغفر الله

    ردحذف
  30. استغفرالله حرررام
    اصصلا وش نببيبه

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان