مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

عرض جديد ^_^

اهلين وسهلين بالحلوين
نزل اليوم عرض من ستار دول وانا صار قلبي يعورني من كثر العروض *_*
ترجمه سريعة للرسالة
يقولو انه العرض من يوم السبت الى يوم الاحد وطبعآ لازم تشحني ستارز دولارز اقل شي ب 200 ستارز دولارز
لو علمتي مثل ماهما كاتبين راح يوصلك الفستان يوم الاثنين يعني الله يعينك اشحني ب 20 ريال عشان تأخذي العرض لانه مثل ماهما موضحين الفستان هذا نادر جدآ وماراح ينزل في سوق ستاردول ابدآ
ودمتم بصحة وعافية ^_^
سلأأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

12 التعليقات:

  1. يسلمو على الموضوع اصلن انا بترقى السبت هههههههههههههه صدفة

    ردحذف
  2. اللبسه حلـــوه مـــره كنهــا من ماركة لي ليمتد وانا اكيد راح اسويها
    .. على فكــره ممكن تسوا موضوع عن الطوق الي على شكل اذان ارنب الي في اسود وبيج اتمنى محد من البنات يشتريه لانه علامة بلاي بوي وهذا شي حرام بلاي بوي مجلة تطلع اشياء محرمه وانا لاحضت كثيرين يلبسوه وعشان كذا اتمنى تقولو للبنات عشان تكسبوا اجرهم وهم يبتعدو عن المحرم تحيااتـــي FO0OXY- .

    ردحذف
  3. بنات بلييييز صوتوا لي اسمي cooolstar بلييييز

    ردحذف
  4. بليز بنات تصوتولثي الله يوفقكم الله يدخلكم الجنة اذا صوتولي اسمي بستاردولNANAUOS شكرا دودي

    ردحذف
  5. هههه من زينه وربي بآيخ :d

    وششش إسسمه ،، إيه آنـآ ممدري متى ششآحنه ححوآلي آلفججـر ولآ قبـل :$ <~ وآآء1

    بسس آن ششآء آلله بششحن ..

    ححبيت آسسـأل هو يجيك لمآ تشحنين سسوبـر ولآ سستآردولآرز ؟

    ردحذف
  6. اي صج بايخ

    ردحذف
  7. انا شحنت 20 ريال على زياده ستاردولارز 150 بص مع العرضض الزياده صارت 200 واكثر بص اللل اذكر زادت +95 يعني يجيني الفستان على فكره انا شحنت يمكن 80 ريال حق زياده ستاردولارز ,, بيجيني الفستان و لا لا ؟؟

    ردحذف
  8. وصديقتي حابه تسال انها شحنت عن طريق الهاتف ينفع و لا لا ؟

    ردحذف
  9. انا شحنت ب 50 درهم وحصلت الزياده هذا الاهم والفستان اذا كان من نصيبي بحصله ولا عادي

    ردحذف
  10. خخلآص آنـآإ آمسس وصصلني

    بسس هـو مو ححلو

    ردحذف
  11. يسلموو على الموضوع

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان