مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

فستان !!

السلام عليكم رحمة الله وبركاته
هلا صبايا كيف الحااااال
عندي طلب منكم واتمنى ماأثقل عليكم 
وهو اني لي فترة طويلة ادور على فستان من فويل ولونه اخضر بصراحة الفستان عاجبني مرة

Stardoll Desires: Voile Gift 2 elie saab

فاللي عندها الفستان وناوية تبيعه اتمنى تكلمني بالتعليقات او تراسلني في ستاردول
او تحجزه لي 
وانا بكون من الشااكرييين بصراحة لي وقت طويل وانا ادور عليه وعجزت فحبيت استعين بالمتابعين والقارئيـن
واتمنى تفيدوني واتمنى ماأكون ثقلت عليكم ^_^

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

14 التعليقات:

  1. راح أبحث لك عنه وإذا لقيته حبيعه لك^^

    ردحذف
  2. سووري دودي ما لقيته بس ممكن تخليني كاتبه لاني ما تحمست مرره يوم المسابقه والمواصفات كلها تنطبق علي وتندمت الحين ممكن تخليني معاكم لوسمحتي انا مره احب ستاردول وهذا يعطيني دافع اقوي للنشاط اوسمحتي دوودي بليز انا اعشق هاذي الشغلات اسمي بستاردول

    shdo0on6

    ردحذف
  3. وعليكم السلام ^.^

    للآسف اول مرره يمر علي هالفستان بسس ان شاء الله تتوفقين وتلقينه بالسعر المناسب ياعومري ^__^

    ردحذف
  4. انا كمان دورت عليه كثييييييير بس ما لقيته للاسف

    ردحذف
  5. هلا يا دودي
    انا شفته لكن ما لقيته
    لكن مطوولبه رووحي الرسائل
    اسمي Asraa1996
    بعتلك رساله استناكي (مووضووع مهم )

    ردحذف
  6. هوا يجنن بس للاسف ما لقيته

    ردحذف
  7. افاااا والله كان معايا قبل أمس وبعته لواحدة بـ 100 ستاردولارز للأسف :(

    ردحذف
  8. والله اول مرره اشششوف هالفسستآن ,, ان ششاء الله تلآقيه

    ردحذف
  9. حبيبتي بحتث عليه كتير و ما لقيتو أتمني تلاقيه و أنا رح ضل أحاول

    ردحذف
  10. للأسف ماقد شفته ان شاء الله تلاقينه

    ردحذف
  11. انا بعد ابغي نفسه وايد كيووت

    ردحذف
  12. والله عمرى ما شفتة قبل كدة بس جميل

    ردحذف
  13. بحثت كثير بس ما لقيته اسفه س2

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان