مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

شي جديد بس مو حلو *_*

مرحبا بنوتات
اكتشفت اليوم انه العضوات العاديات مستحيل انهم يقدرو يستخدمو الستارزدولارز بس استخدامهم للستارزكوينز وش السبب مادري صراحه حركة مالها داعي وفي الصورتين انا داخله من حسابي السوبر والحساب العادي لمن نحط على الستارزدولارز تطلع رسالة كتالي
والسلام عليكم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

14 التعليقات:

  1. اي صج الفكرة سخيفة بس شكراً على الموضوع

    ردحذف
  2. اصلا الستاركوينز شيء مال امه داعي يعني ستاردول مسوينه بسطه لنا وطلع كعكسسه

    ردحذف
  3. هذا الشيء من زماان من يوم ما جاء الستار كوينز
    على العموم شكرا ^^

    ردحذف
  4. دودي نزلت طريقة بلوزة مجانا

    ردحذف
  5. الستاركوينز مررررررررره مو حلوو شوفوني حتا وانا سوبر مضايقني

    ردحذف
  6. انا ماسه و كرهت ستاردول من العمله الجديده سخيفه على القليله قبل كنا و احنا ما معنا فلوس تقدر نجمع فلوس بس دحين مع العمله الجديده لزم نشحن عشان تشتري

    ردحذف
  7. بنات في تحويل دحين حق الكوينز لستار دولارز ههه بس للأسف كل 15 يوم مرة وحده من جد سخافة ولا بعد حدج 500 كوينز عشان تحولين

    ردحذف
  8. ملاحظة الخاصية للسوبر بس

    ردحذف
  9. انا ملاحظتهآ من زمآن آول مآطلع الكوينز ^^

    بس مآدري آذآ بعضكم مآلآحظهآ

    ع العموم يعطيك العافيه يَ عسسل

    ردحذف
  10. الستار كوينز ماله مه داعي وعع اول ستار دول احلى بخمس مرات
    بنات بلييز صوتوا لي اسمي cooolstar بليييز

    ردحذف
  11. انا ما احب ستاركوز فبدلته اب ستاردولارز بس انا كل دقيقه اجمع ستاركويز وابدل اولحيين جمعت 1000 هه بدلتهوم صارو 100 ستاردولارز بعدين جمعت مانمت وانا اجمع تاجع اجمع تعبت وصارو 199 ستاركوينز بس رحت لصالون التجميل اوحفضت صار عندي 12000 ستاركوينز اوبدلت 1000 ستاركوينز وصار عندي 200 هههه وبصويها كل يوم ههههه هع

    ردحذف
  12. والله انك صدقتي المشكلة الشئ اللي بـ10 ستار دولارز يخلونها بالكوينز 100 والله مالها داعي وبعد على طول تخلص انقهرت

    ردحذف
  13. انتم ماتفكرون؟ ترا الموقع يضحج عليكم ويسحب فلوسكم ويغلس عليكم لتسوون سوبر ويكسبون فلوس فكـرو !

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان