مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

ينفع اسوي كذا !!!!

سلام عليكم 
هلا بنات
انا حبيت اسألكم 
ينفع اسوي كذا بالفستان 
الي عليه صليب 
اخليكم مع الصوره :
اتمنى تردون بسرعة ^^

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

35 التعليقات:

  1. ينفع ليش لا اهم شي غطيتي الصليب

    ردحذف
  2. حبيبتي انا اظن انو سار شكل الصليب الا شكله متل
    الموز وللصليب اشكال وهاذا يشبه واحد منه ..

    ردحذف
  3. يعني انتي لازم تشتريه في احلى منو ههههه على كل حال يمكن يصلح ما ادري

    ردحذف
  4. ممم صرآحه مآ آدري ;\ يمكن يصلح :\ !!

    ردحذف
  5. الا ينفع....
    شكله مرة تغير..
    وصار حلللللوووووووو ...
    تخيلته كأنه سهم لتحت..ههههههه
    لو ما قلتيلنا يمكن ما كنا عرفنا انه دا الصليب..

    ردحذف
  6. اظن انه ينفع ,, لانه انتي غطيتي العمرد الافقي للصليب
    وكذا مايعتبر صليب لانه الصليب لازم يكون عموده الراسي اطول من الافقي ^^

    ردحذف
  7. في الفستان صليب يا روحي

    ردحذف
  8. غطتي ليه عادي لوفيه صليب وانا لوكنت سوبر كنت هجيبة لان الصليب مقدس

    ردحذف
  9. yorima200

    احنا مسلمات عارفه ولالا

    و لا اعلمك انا

    ................

    طالع الفستان جنان

    ردحذف
  10. ايـه ينفع .. كل شئ عليك حلو يَ قلبي .. =)

    ردحذف
  11. جزاك الله الف الف الف خييير صرااااااااااااحه فكرتك حلووه ويمكن اسوي كذاا
    وشكرا

    ردحذف
  12. بصراحه مدري يمكن يصلح ويمكن مايصلح

    ردحذف
  13. لازم تشترينة فيه احلا منه بكثير
    بس حلوة الفكرة وصار الفستان يجنن
    واعتقد انه ينفع

    ردحذف
  14. اككيد ينفع ياقلبي ^^

    وانتي يا yorima200 هاذي ثاني مره تقولين لنا هالكلام انتي ماتفهمين الصليب مقدس عند امن جابتكم مب عندنا يعني لاتجين تتفلسفين عندنا لوسمحتي يعني حنى مسلمات روحي قدسي صليبك في حته تانيه يابت *......*

    ردحذف
  15. حرام عليكم وبليز سامحوني وبليز ياMannar-Loveسامحيني

    ردحذف
  16. والله مو حرام علينا انتي يلي دخلتي نفسك في متاها جايه تقولين الصليب مقدس روحي اي مدونة ثانيه و قولي اما هنا لا فاهمه

    ردحذف
  17. اي اكيد ينفع وهاذا مو من اشكال الصليب ابدا ويا على فكره اللي تقول الصليب مقدس روحي قدسيه بس ولا يكثر مو تقدسينه عندنا

    ردحذف
  18. مش مهم خلينا في المضمون
    بلاش تجيبيه احسن

    ردحذف
  19. هى الله اعلم بس خليكى فى المضمون يا روحى بلاش تجيبيه احسن

    ردحذف
  20. يا جماعة انا اسفة بجد انا اسفة بجد انا اسفة سامحوني بليز واللهي انا ضميري مانبني

    ردحذف
  21. والله انا شايفة يظبط لانو مو مبين صليب بالمررررة يعني بس مو مشكلة المهم مو مبين صليييييب وانت يا بنت تقولي الصليب مقدس روحي قولي لبنات مثل اشكالك احنا مسلمات ونخاف ربنا سامعة !!

    ردحذف
  22. واللهي يا جماعة انا مسلمة وافتخر بس انا بدافع عن المسيحين لان صحبتي مسيحية وعارفة انهم طيبين وعارفة ان ديه تقاليدهم فبليز متزعلوش مني ابوس ايديكو وانا مسلمة وافتخر وراسي مرفوعة للسما لاني مسلمة

    ردحذف
  23. لا تدافعي عن دين ثاني دافعي عن دينك لو سمحتي

    ردحذف
  24. اوكي خلاص سامحتوني انا اسفة جدا وارفع راسك فووووووووووووووووووووووق انت مسلم دينك عالي وفوق انت مسلم

    ردحذف
  25. زين حبيبتي اهم شي ماتكوني غلطانا عشان ماتتحسبي يوم القيامة

    ردحذف
  26. خلاص البنت تاسفت تبون تبووس رجولككم هع هع
    المووهيم يب يب اكييييييد ينفع الصليب العمود الي تحت طويل و حقك كنوو سهم عادي

    ردحذف
  27. لآآآآآآآآآآآآ ححرآممم هذي علآمةة من علآمآت يوم القيآمة انو المسيحين والمسلمين وجميع الديانات تكون يد وحده وهذآآ ححرآآمم ممآ يصصير تدآفعين عن دين مو دينك .!آحيم آحيم

    ردحذف
  28. خلاص وش فيكم اكلتو البنت اعتذرت قفلو الموضوع خلاص الي فات مات

    ردحذف
  29. لا حبيبتي مو باين انو صليب ^^
    صاآآير الفستان مرة احلى من اول
    بس الفكرة ما جات في بالي 0_0
    ما شاء الله عليكي ذكية

    ردحذف
  30. بنات زوروني في ستاردول
    واسمي في ستاردول sukrah1

    ردحذف
  31. بنات ترى سوسو الحلوة هي انا بس غيرت الاسم

    ردحذف
  32. اصلا هالذا مو صليب يعني عادي

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان