مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

استطلاع !

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 
كيفكمـ يا صبايا ؟؟
ان شاء الله تمامـ 
اليومـ حبيت اخوود رأيكم 
السؤال هووو : 
هل تحبون ان يكوون للمدونه مجله يكتب فيها كل شيء عن ستاردوول 
الأستطلاع : 
وكل وحده تكتب شوو بدها تكوون المجله اي لووون الصفحات عن شوو تتكلم 
كل الموصفات الي بدها تكون المجله فيها

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

16 التعليقات:

  1. انا اقول ايوهـ الفكرهـ كثير حلوهـ ورح تكون نآجحه بأذن اللهـ ...

    ردحذف
  2. لون الصفحات سوداء ..وتتكلم عن الموضة والازياء والهوت بايز المواصفات تكون راقيه وبسيطة وانيقة ..^ـ^

    ردحذف
  3. انا بصراحه اعذريني بس ما تحتاج لانوا كل الي حيكون
    في المجله احنا نكتبوا مع انوا الفكره حلوه بس يعني انا سويه مع الفكره بس ما ادري

    ردحذف
  4. مالـــــــــة لزوم
    واهــــــــــــم حاجة تاخذو رأي دودي
    يمكن دودي ما تعجبها الفكرة

    ردحذف
  5. ايوه انا مع الي فوق

    ردحذف
  6. انا رايي ان احنا العضوات نكتب في المجله و الكاتبات يكتبون بعد

    ردحذف
  7. ايه ولله راح يزيد لنجاح المدونة اكثر

    ردحذف
  8. يعني كأنوا نتوا اصحاب المدونه وين دودي راحت الي كتبت الموضوع تروح تقول لدودي

    ردحذف
  9. فكرة كيوت حتى انا فكرت اعمل لمدونتي مجله

    ردحذف
  10. وعليكم السلام ^^

    ححلوه الفكره بعد ماشفت موضوعكك الجديد ق1

    ممموفقه ق2

    ردحذف
  11. الفكرة راااااااائعة جدا و انا اتمنى انك تعمليها كل اسبوعين,ماشي؟

    ردحذف
  12. انا قلت لا لان مدونة دودي رائعه ولا نبي نخربها مثلا نجي متحمسين نلقا شيء مجاني ولا شيء في الاخير نلقاها مجله سخيفه بس انا ماحب شيء يتغير ههه

    ردحذف
  13. وععلييكم السسلـآمم وؤرحمةة الله وؤبرككآتةة ...~
    كوويسسـآآ إنتي ...ّّ! ...~
    يب يــب وننـآآصصـهه الففـوؤكررههـ ققمييلـةة مممـررـآآ ق44 ...~
    عججبتنيي ^.^...~

    ردحذف
  14. هااي الفكره روعه ^^ اعجبتني ^^

    ردحذف
  15. حبيبتي حبيت اسأل كيف تسةين تصويت

    ردحذف
  16. تسوين تصويت**

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان