مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

حركة حلوة

مرحباا صبايا
حبيت اليوم اشرحلكم طريقة مررره حلوة وانا اعملها من فترة صراحة وهيا الدخول الى ستار دول وانتي اوف لاين يعني مافي اي ازعاج لو كنتي طفشانه مضايقة ماودك تكلمي احد بكذا تدخلي مخفية والطريقة كتألي
1-تسجلي دخول
2- قبل اكتمال تحميل الصفحة تضغطي اي خيار عشان لايبداء العداد يحسب صديقاتك وتظهري مثلا(دخلتي الصفحة الرئيسية اضغطي بسرعة على كلمة صفحتي او السوق) وبكذا تتنقلي وانتي اوف لاين)
ملاحظة
عيوب الحركة دي انه اذا زرتي بنت او رديتي في سجل زوارك او سجل اي وحدة راح تظهري اون لاين مباشرة
وهذي انا داخله اوف لاين ^_^
اتمنى اني افدتكم ومنتظره تجربتكم والردود ياعسولات ^_^
مجهود شخصي

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

16 التعليقات:

  1. يب انا اعرفها ذي الحركه من زمان

    ردحذف
  2. يب اعرفها انا بعد بس مشكورة

    ردحذف
  3. انا ماكنت اعرفها حركه حلوه مشكوووووره حياتي

    ردحذف
  4. مشكوره بس انا استخدم طريقه تانيه و هيا
    انو افتح ستار دول بعدين افتح ستار دول كمان مره على صفحه جديده و بس يروح الاتصال عن الصفحه الاولى اسكر الصفحه التانيه و طريقتك اسهل

    ردحذف
  5. لووووول انا حركتي نفس ملوكة الدلوعة :)

    ردحذف
  6. سسسسويتهآ ممممآ صصصآر اللي قلتيهـ ......!

    ردحذف
  7. مرحبآا ألف ^^

    هههههههههههههههه ححلوه الطريقه اول مره اعرفها !!

    افف الصراحا ياليت ستار دول تسوي نفسس الماسنجر !

    يصير فيه بلوكك و اوف لاين واون لاين و مشغول الخ !

    لان الصراحا ملييت من الي يكلموني في الشات اذا ماكنت اعرفهم ويسوولي ازعاج *..*

    والله الفكره حلوه ياليت يسوونها ويكسبون فينا اجر ههههههههههههههه ^^

    ردحذف
  8. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  9. فكرة رائعة ولله مشكوووورة جدددددددددااا يا

    misshnowo2111 إنتي.....إنتي...., رائعة ولا أروع
    يسلمووووووو كتير الحين مافي ازعاج

    ردحذف
  10. يسلمووو قلبو حركه ختيره ودايما اسسويها فديتج
    انا قلبو

    ردحذف
  11. يسلمؤؤؤؤؤؤ حبيبات قلبي انتو ويجد يسعدني ردكم واهتمامكم بجد بجد شكررررا

    ردحذف
  12. انا اعرفها من قبل الحركة لكن ما افضلها ههههه شكراً كتيررررررر على الموضوع

    ردحذف
  13. ههههههه , انه بعد اعرف هالحركة من زمـآن ^^ , نفتك من عوار الراس

    ردحذف
  14. انا اعرفها من زماااااااااان قديمة يطلع 0 بعد

    ردحذف
  15. بنات عندى حركة تانية وبتقعد تقريبا علطول
    هى انك تفتى ستار دول عادى خالص
    وتروحى بعدين تفتحى تاب تانى لستار دول
    التاب الاول الدردشة مش هتظهر فيه بس التاب التانى هتظهر
    اقفلى التاب التانى اللى فيه الدردشة
    وسيبى الاولانى
    وعيشى بقا :) :D

    ردحذف
  16. واااااااو مرررةحلوة شكرااااا،،،اخيرااااااا راح اخلص من البنات ههههههههههه

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان