مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

قمة القهر

مرحبا صبايا
كيفكم ان شاءالله بخيرات
اه وألف اهن واااه بجد جالسه انزل الموضوع وانا مقهورة الله يقهر ستار دول تخيلو نزلت هدايا ستار دول ودا شيء طبيعي
الي مو طبيعي انه الهدايا كلها لا الماسية ولا السوبر ولا العضوية العادية تاخذها الي تاخذها تكون تسجل جديد حساب جديد فقط شفتو القهر
ابي رائيكم بالله في الموضوع دا -_-
 الي حابة تعمل اشتراك من جديد  تتفضل تضغط هوووون
والله يعوضنا خير 
معلومة منقولة
سلأأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

32 التعليقات:

  1. وربي منجد قمهـ القهــــــــــــــــر
    مشكورهـ

    ردحذف
  2. حبيبتي
    mya`s stardoll most wanted

    الموضوع لازم تعملي اشتراك جديد في ستار دول تعملي عضوية جديدة عشان تاخذي كل الهدايا دي فهمتي ؟؟؟

    ردحذف
  3. انا واعوذ بالله من كلمت انا سجلت بحساب جديد عادي كل شي يفدى الملابس على العموم الي تبي تزورني اسمس الجديد
    lovesaroon
    مشكوره جدا على الملابس

    ردحذف
  4. saro-0ona7

    هوا كل شي عادي صح كلامك بس وربي اكون مقهورة على دمية جديدة عندها الملابس دي وانا كمان عملت حساب جديد بس عشان اخذها

    ردحذف
  5. rory

    لاتقهري نفسك ياقمر اعملي مثلنا حساب واقهريهم الله يقهرهم هههههههههههههه

    ردحذف
  6. اه اعرفت قصدك مو انا الي مو فاهمة قصدي البنت الي نقلت الموضوع موفاهمة

    ردحذف
  7. mya`s stardoll most wanted

    الله يهديلك نفسك هذا الي اقدر ارد فيه عليكي ^_^

    ردحذف
  8. ييييي شو هالقهر بس مومشكلة راح اعمل حساب جديد

    ومرسي كتيييير كتييييير misshnowo2111

    ع موضوعك وحكيك واضح ومواضيعك كلياتها حلوة

    انا بس بدي خلص الاختبارات ورح كون هووون ع طووول

    بموت فيكي misshnowo2111 وكمان بموت ع دودي

    ردحذف
  9. آية والله قهر سجلت بوحدة جديدة لاختي عشان تجيها الهدايا

    ردحذف
  10. الله لا يوفقهم قهررر ...
    انتي يا
    mya`s stardoll most wanted
    انتي كل المواضيع تهاوشين مو قهر مدري وشو ....
    مع تحياتي
    ls098

    ردحذف
  11. mya`s stardoll most wanted

    انا اسمي مس هنو لكن كلمة هنو في اكثر من بنت مشتركه فيه الي هوا hno
    قلت ادخل w واعمل أسمي ^_^

    ومشكورين حبيباتي ع التعليق

    ردحذف
  12. هااي بناات
    حبيت حذركن من بنت بتضحك عالنااس نتبهووا منهاا اسمهاا raghda.stardoii هي بتقلد شخصية رغده بناات الرجاء نشر الخبر .....!!! وفيكن تزورووا جنااح البنت هيذ بستاردول وأتمنى تنتشر بالمدونة .... !!

    ردحذف
  13. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  14. والله ماراح اسوي حساب ثاني مو حلوه الاشياء مره ليش تتقهرين في غيره واحلى كمان ماغير حسابي على اشياء سخيفه

    ردحذف
  15. انا هعمل حساب جديد عشان الهدوم مش تقهرى نفسك يا قمر و اعملى حساب جديد

    ردحذف
  16. ههههههههههه والله انذاااااال ونحنا ؟؟

    ردحذف
  17. يخسارة شكلهم حلو اوي يابخت الي هيسجل من الاول ويخدهم انا كفاية معايا واحد

    ردحذف
  18. من جد قهر كنت حاطة عيني عليهاااااا

    ردحذف
  19. ياللحسافه كنا طمعانين فيهن ....خخخ

    ردحذف
  20. هع نفسي اقطعهم قطعه قطعه
    خيرررررررررر احنا مساكييين وش دخلهم هم
    ياخذون ملابس......<<<< حااقده عليهم
    هههههههههههههههههههههههههه
    بسس وربي قهررررررررووني هههه

    ردحذف
  21. ليه يعني اعمل حساب جديد
    بعد ما تعبت في الحساب الحالي كتير جدا
    ان شاء الله كل الناس تاخد الهدايا في اقرب وقت

    ردحذف
  22. حياتي انا سوويت بنت ووفيه اشياء ززيده كثيررررر غريبه

    ردحذف
  23. و لسى البنت الثانيه عندي

    ردحذف
  24. قههركان نفسسي فيهم لدميتي الاساسية يلا خيرها بغيرها<<

    دودي الله يخليكي ويوفقك ممكن اكون كاتبة بمدونتك دا حلمي الوحيد الله يخليكي وان شاءالله توافقي وشكرا^___^

    ردحذف
  25. بنات سؤال بليز :

    عشان احصل الهدايا لازم اسجل من نفس


    اللينك المكتوب فوق والا كيف؟

    ردحذف
  26. دودي !!

    انا سويت حساب جديد ..

    بعدين اكدت ايميلي .. رحت الجناح ما لقيت شئ ٍ:S

    لييه !! :(

    ردحذف
  27. مني مسوية حساب جديد عشان هدايا سخيفة

    ردحذف
  28. انا عملت حساب جديد بس ما اجاني شي يعني ايمتى بيجي مم مثلأ يمكن مو هلء انا راح استنى ^^ ويسلمو كتيير حلوين انشالله يجو عندي

    ردحذف
  29. انا عملت وحد جديد ............انا عرفا هما بيعملو كدا لي عشان الناس اللي في الموقع يشتركو تاني......و الناس اللي مش مشتركي يشتركو ......و قلي ده عشان يزدو اكتر من 110,755,322 ربينا يزدهم كمان وكمان...........

    ردحذف
  30. يبً يبِ قهههههرً
    . .

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان