مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

اقتراح!!



السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

هلا يا حلوين
كيفكم ؟؟
انا اليوم رايحه اغير دولتي في الصالون الشعر
و الله زهقتوا ايش رأيكم نقول لستاردول تنزل شعر جديد
على اتصل بنا و نقول لهم
نبغى شعر جديد
عشان و الله ابقى على شعر واحد
انا بالنسبه لي قلت لستاردول و انتوا قولوا
تعليقاتكم^..^
تحياتي^^

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

16 التعليقات:

  1. ايه والله انا زهقت من شعري حتى البنات الي مو سوبر
    يبغالهم شعر جديد انا برسل و ان شاء الله يوفقوا ..

    ردحذف
  2. انا هاقوللهم عايزين شعر جديد للسوبر و اللي مش سوبر

    ردحذف
  3. ايه انا بعج مع سما هيثم

    ردحذف
  4. انا كمان هارسلهم رساله

    ردحذف
  5. انا قلت لهم كيذا

    We felt for those who want to not super and super

    معاناتها

    نحن نريد شعر للذين ليس سوبر والسوبر

    ردحذف
  6. مرحبا : انا ابي اقترح عليهم انه الاشياء اللي في صالون التجميل من المكياج والاكسسوارات نقدر انبيعهم لان في اشياء مانحتجها بس مو عارفه شنو اقولهم فياريت اي وحده تقدر تقترح عليهم وشكرا :)

    ردحذف
  7. انا كتبت لهم برسالة بلانجليزي هم طلبو با الانجليزي وقام ابوي كتبليياها بلانجليزي وارسلتها لهم

    ردحذف
  8. صراااااحه اقترااح حلووو نبي ششعوور جديده للسوبر ومو للسوبر كماااااااااان تسسلمين حياتي بإرسل رسساله ان ششاء الله

    ردحذف
  9. اي واللة يا بنات حتى انا
    زهقت من شعري ههه
    يارب ان ستاردول
    مايردونا

    ردحذف
  10. اي والله ملييييييييييييييت من الشعور هذه بدي جدييييد رح ارسل !

    ردحذف
  11. حتى انا زهقت مررهـ ... أكيد برسل لهم !

    ردحذف
  12. وعليكم السلام ^^

    معتسس حق ياقلبي ملينا من الشعور الموجودة حاليا ياليت يجيبون مجموعه جديده للسوبر ومو للسوبر لان ملينا ككل شي محكور للسوبر *...*

    ردحذف
  13. وعليكم السلام ^^

    معتسس حق ياقلبي ملينا من الشعور الموجودة حاليا ياليت يجيبون مجموعه جديده للسوبر ومو للسوبر لان ملينا ككل شي محكور للسوبر *...*

    ردحذف
  14. kooka.85
    فكرتك حلوة اوي و يا ريت يخلوها للي مش سوبر كمان

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان