مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

أحد عنده فكرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم؟بخير:)
بنات انا لما دخلت غرفتي لقيت طيارة ما أدري من وجتني من السماء هههههههه
أحد عنده معلومة؟ 
ودمتم سالمين

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

14 التعليقات:

  1. حبيبتى لو انتى سوبر دى كانت مع عرض الصيف هتجيلك لو انىت سوبر هى و ديكور غرف

    ردحذف
  2. مرسي اوي لأنك عرفتيني

    ردحذف
  3. يب دا صح هذا عرض الصيف لما تشحني وتمددي العضويه راحي تلاقي الطياره وغيرها من الاشياء اذ وصل تمدديك تقريبا ب40 ريال او 90 يوم للسوبر وبس

    ردحذف
  4. وعليكم آلسسلآم ..

    آنـآ جتني يوم سسويت عرض الصصيف .. وجتني معهآ ملآبسس و جزم .. بسس مدري آنتي سسويتي عرض الصصيف ؟؟!

    ردحذف
  5. يب وانا بعد

    ردحذف
  6. ايوه انا عملت عرض الصيف الحين فهمت ههههههههه يعني الطيارة ماجت من السما هههههههه

    ردحذف
  7. حبيبتي حتى انا جتني لما عملت عروض الصيف ب 40 ريال ^_^

    ردحذف
  8. اتوقع انها من عروض الصيف مؤكد

    ردحذف
  9. وعليكم السلام ^^

    هاذي من هدايا عرضض الصيف ^_^

    ردحذف
  10. انا كمان اجتني لما عملت عرض الصيف

    ردحذف
  11. انا اجاني لما عملت عروض الصيف

    ردحذف
  12. الطيارة جات لانك عملتي السوبر و هي احد الهدايا المقدمة

    ردحذف
  13. هههههههههه يادودي

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان