طريقة التسجيل في المدونة بازار المدونة  شرح تغيير البروكسي تعلمي الفوتشوب عمل عرض مميز في ستار

أعضأنا الكرام

الأربعاء، 1 يونيو، 2011

كيفيه عمل عرض مميز بستاردول!

هلا بنات
فى كتيير من البنات سألونى كيف نسوى الخلفيه و كيف نخلى الخط بشكل حلو
فاحبيت اعملهم فيديو

اتمنى يعجبكم و منتظره تعليقاتكم و اى سؤال انا موجووووووووده ^^

‏هناك 14 تعليقًا:

  1. هلا فيش توتي
    شكرا للعرض الجميل
    الطريقة حلوة للغاية
    اني استخدم طريقة غير
    بس غريبة عرضش يحتوي هالجملة
    I'm Christian & I'm Proud
    ؟؟؟

    ردحذف
  2. طريقتكك غير تماما عن طريقتي وكمان استفتد منكك كيف اسوي العرضض بطريقة اسهل ^..^

    مشككوره ماننحرمششش يالغلآآآ ق1

    ردحذف
  3. اهلين شكرا كتير لالك بس انا عندي 2007 شو اعمل؟؟؟ سويلي فيديو عن 2007 اوك؟ ممكن؟

    ردحذف
  4. انا عندي 2010 :( ممكن تعمليلي فيديو 2010

    ردحذف
  5. ممكن تعملي لإصدار 2007؟ س8

    ردحذف