مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

قريبا نادي جديد اسمه winx

السسلآم عليككم ورحمة الله وبركاتة
اخباارككم صبايا عساكم بخير 
سحور العافية للجميع
 بينزل نادي جديد للاشياء المجانية اسمة winx
 صورة الناددي
 الكيس حق الهداياا
اشوفكم بموضوع ثاني سلآمـ.^^

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

31 التعليقات:

  1. شكرا على الخبر بس ما لقيتو ممكن تعطيني الرابط

    ردحذف
  2. يسرني اكون المعلقة الثالثة على الموضوع واتمنى النادي يفتح بسرعة لآن اني احب هذا الكارتون

    ردحذف
  3. مرسي يا قمر ع خبر واحنا بانتظارها

    ردحذف
  4. يااااااااي انا انتظر احبهم

    ردحذف
  5. مرسي يا قمر علي الخبر

    ردحذف
  6. مرسي ي قمررر متىى رح ينزل انا احب هذا الكرتون

    ردحذف
  7. نستنـآ النادي ههههXD
    تسَلميلي ي قلبي ع المعلومة :)

    ردحذف
  8. يسلمو يا قمر انا احبهم واااااااااااااايد هذا رسوم متحركة وهو يجنن انا اشاهدهم بالفرنسي ف3

    ردحذف
  9. http://www.stardoll.com/en/starplaza.php?startItemIds=44771,44772,44773,44774,44775,44776,44777,44778,44779 رابط المحل للي حابة تشتري الخبر مني انا bornthiswaay في ستاردول

    ردحذف
  10. حبيبتي هـو نـآآدي مـو محـل !! ف2 ’’ بـسس أنـآ دخـلت الرابط وفـيهـ محـل مـنهـ .. أمم ممـآآأدري !! س4

    ردحذف
  11. شكل هدايا النادي بتصير حلوه س6

    متى ينزلض1

    ردحذف
  12. يسلموووو على خبر ف1

    ردحذف
  13. مشكورة بيز تنزلوا الرابط حقه ض5

    ردحذف
  14. انا احبهم وايد يوم كنت صير كنت دايما اطالعهم بس ما كنت افهم شئ كانوا يكلمون فرنسي

    ردحذف
  15. يا قمر يا هنو ميرســــي بث اعملي معروف انو لما ينزل النادي اعطينا خبر و اعطينا الرابط حقو مااشي يا احلى هنووو

    ردحذف
  16. اعطينى خبر لما يفتح النادى
    س9

    ردحذف
  17. انا اسمي بستاردول nadanadouda10 لا تنسوا تصوتولي msw

    ردحذف
  18. شكراااااااا وزروني على ستاردول اسمي sibastien

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان