مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

الطريقة

السلام عليكم 

اليوم جبتلكم اللبس تبع miss stardoll world 
كثار بنات سئلوني عالطريقة وحبيت انزل هالموضوع 

اول شي روحو هـنـا

بعدين انزلو تحت : 

اضغطو علي ترسل الى جناحي 
وبس

مجهود شخصي ! 
اللي يستفيد يعلق :$ 

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

48 التعليقات:

  1. تسلمي يا عسل على الفستان و تم وصوله يجنن و لا تنسون التصويت صوتولي بليززز اسمي في ستاردول athraa_alassadi
    وان شاء الله تفوز وحدة عربية س9

    ردحذف
  2. يسلمو ع المجهود الرائع و لا تنسوا تصوتولي اسمي بستاردول nadanadouda10

    ردحذف
  3. مشكورة حبيبتي يعطيج العافية ض1
    وصصلو يا قمر والفستان حلو >> بس مو احلى منج ض3

    ردحذف
  4. اريد اصير مسس ستاردول صوتولي اسم عضويتي soso_cat59

    ردحذف
  5. يسلمو بنات وصلو ومتنسوش تصوتولي اسمي بستاردول bbmm00x

    ردحذف
  6. الله يسلمكم ياحلوين س8 ، amoOn-58 : انتي احلى يابعديي س7

    ردحذف
  7. بليييز صوتوا لي الله يوفقكم والله حياتي كلها كوابيس مشاكل كبيرة ضرب وعنف بين ماما وبابا الله يوفقكم التصويت
    إسمي monamaily
    ض2 ض6

    ردحذف
  8. وما وصل الفستان ولا شي !! ليه ؟

    ردحذف
  9. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  10. انا مش فاهمه كيف اصوت ويصوتولي ويفوزون بنات انا سجلت بستاردول في شهر ديسمر العام الفائت لهيك ما حضر هاي المناسبة وهاذي المره الولى لي الي عندهاتوضيح والجواب عن اسئلتي مرحبا بيها فجناحي ومرحبا بتوضيحها بسجل زواري اوكي انا اسمي بستاردول yasmine-nina

    ردحذف
  11. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  12. يالهوي مشكوورة حبيبتي و كل بنات لبنان بيموت فيكي شكرا علاء الهداية حبيبتي

    ردحذف
  13. اللي ما وصلها تسجل خروجها وتدخل مره ثانيه وان شاء الله يوصلها س8ف5

    ردحذف
  14. وانا بعد احبهم ض3

    ردحذف
  15. صوتوا لي بمس ستاردول ورلد اسمي اكييييييدsarahheba

    ردحذف
  16. مااااااااااااااا وصل

    ردحذف
  17. سجلي خروجك وادخلي مره ثانيه وبيوصل بإذن الله س8

    ردحذف
  18. وووووووووصل يسلموا

    ردحذف
  19. صوتولي اسمي arcticlovely

    ردحذف
  20. صوتولي اسمي arcticlovely

    ردحذف
  21. صوتولي اسمي arcticlovely

    ردحذف
  22. صوتولي اسمي arcticlovely

    ردحذف
  23. مشكورة وممكن تصوتولي اسمي STARJOOJO

    ردحذف
  24. http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/377171_10151081995993521_1177496946_n.jpg لازم تشافونه واسمي 0darin0

    ردحذف
  25. شكرااااا وبليزز صوتولي انا اسمي mimineBeauty

    ردحذف
  26. مشكووورة وايد .. ض1

    ردحذف
  27. بليييييز طالبتكم صوتولي لمس ستاردول ورلد زروني بستاردول اسمي ana7loh
    دمى راح تعجبكم شكلها مرررره كول
    وقروا العرض تبعي ووعد مني لي تصوتلي اصوتلها

    ردحذف
  28. تسلمين يا عسًسًل ض3

    ردحذف
  29. شكرا على المعلومه يا عسل

    ردحذف
  30. يسلموا بس فستان 2011 احلى

    ردحذف
  31. تسلميين حبيبتي ما تقصرين ^^ Bent-albaloosh

    ردحذف
  32. هااااي بلييز الله يخليكم صوتولي لمساابقة ملكاات جماال ستاردوول وبتمنى تعجبكم دميتي واللي بيصوتلي بردهاالو والله اسمي sweetrihab

    ردحذف
  33. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  34. صوتوولي لممس ستار دول اسممي miss-myar

    <>

    ردحذف
  35. بليز صوتون لي اسمي بستاردول ahlemfairy ومرسي

    ردحذف
  36. بلييييززززززز صوتون لي اسمي ahlemfairy

    ردحذف
  37. بلييييييييييز صوتولي اسمي dnoo50

    ردحذف
  38. الفستان ماوصل جربت 2

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان