مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

نادي مونستر هاي وهدايا جديدة :)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا صبايا 
جبت لكم طريقة تجيب لكم هدايا مجانا

ببروكسي يدوي :(
غيرو الاعدادات لهذا البروكسي
216.25.32.242 

 3128
وادخلو ده الرابط

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

27 التعليقات:

  1. يسعدني اكون تاني معلقه خساره بروكسي يوي

    ردحذف
  2. اييه هو البروكسي اليدوي دة بليز حد يقلي

    ردحذف
  3. انا 3 معلقه لاكن النادي مش قي يقول النادي غير متوفر بس شكرا على كل حال

    ردحذف
  4. ثانكس على المجهود بس مش بعرف اجيب البروكسي اليدوي ض6ض6ض6ض6 مبروك على الي خدوة ويسعدني اكون 4 معلقة

    ردحذف
  5. بلييييييييييييييز انضمو لمدونتي عايزة كاتبات

    http://nonyl.blogspot.com/2012/08/blog-post_1285.html


    www.nonyl.blogspot.com

    ردحذف
  6. تسلمي ياقمر بس الف خساره ض6

    ردحذف
  7. ااااااااع بموت من البروكسيات اليدوية
    ما بفهملهم
    مشكووووووووورة ع جهودك

    ردحذف
  8. البركسيات ما تعطيني نتيجة بليييييييييييز لو عندك بروكسيات تانية ممكن تحطيها بليييييييييييييييز

    ردحذف
  9. بروكسي عادي ما في انا ما اعرف لذا

    ردحذف
  10. انا استخدمت بروكسي عادي
    http://surfpiles.com/
    وبهذا الرابط تسجلي تلقائي مايحتاج رقمي جربو

    www.stardoll.com/en/clubs/home.php?id=3712697&action=ma&ac=3712697

    ردحذف
  11. يسلمووووووووووووووووووو البروكسي فتح معاي وأشتركت بالنادي بالتوفيق للجمييع

    ردحذف
  12. يسلموو سوسو حتى طريقتك نفعت

    ردحذف
  13. يعطيكي العافيه على المجهود بس يقول النادي غير متوفر جربت طريقه soso_soso12341 ونفعت معي مشكووووره حبيبتي س8

    ردحذف
  14. انا عندي بروكسي عادي والله انا جبتوا من مدونة تانية

    ردحذف
  15. مشكورة حبيبتي وصلوو .. بس انا استخدمت بروكسي العادي

    http://proxoin.com

    ردحذف
  16. يسلمو انا وصلني من طريقةsoso_soso12341

    ردحذف
  17. والله ما اعرف اغير البروكسي اليدوي

    ردحذف
  18. والله ما اعرف اغير البروكسي اليدوي

    ممكن تنزلي بروكسيات عاية بليييييييز

    وثانكس على المجهود

    ردحذف
  19. انا دخلت النادي واننضضممت لنادي بس ما اعطوني شيئ بس نانكس

    ردحذف
  20. كينما كينمل >> لما تشتركي ما يعطونج شي ض7
    بس لما يوصل النادي لعدد معين راح تاخذي الهدية
    كل عدد معين له هدية ,, يلآ سلآم ض1

    ردحذف
  21. ممكن تسوي بركسي عادي لان البركسي اليدوي صعب عليا فضلا وليس امرا يعني ادا تكدري واكون لك مشكووـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــره

    ردحذف
  22. شكرا بس ما وصلني شىء

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان