مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

عرض .. 50% ستاردولارز زيادة

السلآمـ عليكم ورحمة الله وبركاتة 
اخباركمـ ؟!
اليوم ستار دول سوت عرض 50% ستاردولارز مجانا .. واذا شحنتي راح تأخذي هدايا جديدة =)
وهذي العرض متوفر بسس ع الايباد والايفون .. وهذي العرض راح يستمر لغاية 26 آب | اغسطس 
ويلآ سلآمــ 

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

41 التعليقات:

  1. انا انا سويت الطريقة مرتين
    وزينا بس ما في سوبر بس ستاردولارز
    هم من ياخذون فلوس من حياب الاب ستور الايتونز

    وشكرا على الخبرية

    ردحذف
  2. شكرا حبيبيتي ع الخبر ض4

    ردحذف
  3. اااااااااااااااه يا سلام بس انا مو هقدر اشحن بس مشكورة يا قمرر

    ردحذف
  4. اي وحتا في الهواتف التانية الذكيه
    المهم يكون عندك نت وتطبيق ستاردول فهاتفك و تحصلي علا العرض
    لمهم ستاردول استغلاللين صارت العيشة بلا سوبر فيه مش حلوة
    kayliiii in stardoll

    ردحذف
  5. مشكوووورين ع الخخبر يا عسل :)

    ردحذف
  6. شكرا علي تخبيرنا بالخبررررررررررررررر

    ردحذف
  7. ض6 ض6 ض6 لازم يكون عندك فلوس ب البنك او عندك بطاقة م يصير ب البطاقة ض6 ض6

    ردحذف
  8. مشكورة على الخبرية

    ردحذف
  9. السلام عليكم انا عضوه جديده بالمدونه واسمي بستاردول jeje.ejej وان شاءء الله افيدكم

    ردحذف
  10. أهلين فيكي نورتي المدونة ^^
    انشالله تنبسطي عندنا ^^

    ردحذف
  11. شكراا على المعلومه ض1

    ردحذف
  12. مرسي على الخبر حبيبتي ف5ف5ف5

    ردحذف
  13. كويس ان ستاردول عملت كدا عشان مكانوش عملو عرض شحن للعيد ومشكووورة ليكي :))

    ردحذف
  14. لاااااا وكمان عاليبود توتش انا عندي واحد وعندي ستاردول عليه

    ردحذف
  15. والله سويت الطريقة اكثر من مرة بس مانفعت معي معرف ليش ؟؟ للعلم أنو انا بالجزائر واسمي بستار دول aminabasakria بس مااضن انو البلد له علاقة بالموضوع شو بدو يكون السبب مثلا؟؟ الله اعلم عموما يسلمو حياتي ورح اجرب 3 و 4 و 5 ......لحد ماتزبط يسلمو غاليتي.

    ردحذف
  16. كتير حلو العرض
    بس ليه كلو شوز مافى لبس ض3

    ردحذف
  17. مشكوووووووورين على المجهووود الرائع ما قصرتوا♥ ♥ ♥♥ ♥ ♥

    ردحذف
  18. مرسي حياتي عالمجهود
    بالمناسبة العرض كتيير حلو

    ردحذف
  19. العرض حلووو ميرسي

    ردحذف
  20. راح اشحن واشتريهم

    ردحذف
  21. انا ما عندي ايفون للاسف

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان