مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

narura faces

سلام عليكم صبايا
اعرف انو  هالاشياء نصكم عندهم منها بس حبيت أرجع الفرصه للباقي
الي ما قدر جيبهم رجعت الفرصة ليكم
من محل 
 الي ماحصل عا هدول الاشياء الي في مستطيل بتقدر تخدوو الحين^^ مبروكات  تتهنوو
الي يبي يشتريهم يضغط هووون
بأمااااااااان الله

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

24 التعليقات:

  1. يفرني اكون اول تعليق وشكرا

    ردحذف
  2. وانا كمان يشرفني انك تكوني الأوله يا عسوولة^
    منورهه

    ردحذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  4. مااخذتهم من قبل لما اتاحت لي الفرصة طلعت غالية مررة ض9 مشكوورة حبيبتي س7

    ردحذف
  5. مشكوووووور ع مرورك يا قمر^^

    ردحذف
  6. يسسلموا قلبوو حبيبتي ^^

    ردحذف
  7. أريد أوصل رسالة أرجوا الإنتباه!
    تم إكتشاف موقع خطير رااائع يعطيكى هدايا مجانية الىًّ تبغيها بس أدخلى هووون http://mseash12.wix.com/stardoll-free-gifts

    أتمنى تستمتعوا بوقتكم
    سلاااام

    ردحذف
  8. لو سمحتي لا يجوز لكي الاعلانات انا بحذرك هالمرة ترا اذا كررتيها نفصلك وشكرا ^^

    ردحذف
  9. ما قصرتي يا قلبو بس خسارة ما عندي دولارز ولمن توصل الدولارز ااشتري اشياء ثانية لانو عندي ذا اللون في المكياج

    ردحذف
  10. شكرا قلبو بس احب انبهك عندك خطأ في اسم المحل natura face مو narvra face

    ردحذف
  11. امم حلو المحل يسلمو

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان