مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

عداد الهدايا

سلالام عليكم صبايا رجع عداد الهدايا 
زي ما انتوو شايفين ع صور 
يلا قد مافيكوو اشترووو ترا الهدايا مرهه روعهه 

 بامااااان الله

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

47 التعليقات:

  1. منيح انا بوصل للمية و بوقف ههههه

    ردحذف
  2. تسلمي على الخبر والله انا ما انتبهت منك اعرفت شكرا كثيــــــــر
    يعطيكي الف عافية

    ردحذف
  3. فعلا الهدايا حلوة اووي ..

    ردحذف
  4. يسلمو على الخبر بنات

    ردحذف
  5. كيف ناخد لهداية بلييز

    ردحذف
  6. مشكؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤرهه

    ردحذف
  7. تبارك الله مشاء الله خدايا مرة حلةى انا خصيت على هديتين
    overdose.go

    ردحذف
  8. ريت أحصل عليهم كلهم ههههههههه

    ردحذف
  9. واااااااااو الهدايا مرة حلووةةةة

    ردحذف
  10. شكلي هخلص فلوسي انهردا هههههههههههههه

    ردحذف
  11. شكرا افكر اشحن بس امس شحنت ض9

    ردحذف
  12. الحمد لله انا كنت بحوش له هههههههههه

    ردحذف
  13. يا سلالالالالالالالام رؤؤؤؤعه ف3

    ردحذف
  14. انا كل ما اشتري ويبقالي شوي يختفي العداد وانقهر وابطل اشتري ف4 ض6 س4

    ردحذف
  15. انا جاتني كل هدايا الكوينز
    يسلمو على الطرح

    ردحذف
  16. يسلمؤؤ ع خبر وهدايا تجنن ف3

    ردحذف
  17. وااو يجننو بس الفلوس مرة كثيرة

    ردحذف
  18. يلا انشاء الله بقدر اخذهم

    ردحذف
  19. بنات زورو المنتدى تبعي
    http://stardoll2012.ahladalil.com/

    ردحذف
  20. يسلمؤوؤووؤوؤو ف5

    اسمي :soso2852

    (( سبحآن الله وبحمده .. سبحآن الله العظيم ))

    ردحذف
  21. لاحظت هذا الشي بس ماعرفت ايش هو نسيت وانتو وظحتولي شكرااااااا

    ردحذف
  22. مرسي كثيير على الخبرية

    ردحذف
  23. ف1 س7 انشاء الله اجمع كل الهداية هههه

    ردحذف
  24. يارب نجمعهم كلهم ض5

    ردحذف
  25. ض6 حلو النظام ده مغرى

    ردحذف
  26. كل الملابس حلوة وياا رب نجمعهم كلهم س9

    ردحذف
  27. يسلمو دي ليكي يا قمر س9 احلى وردة تستاهلها الي عملت الموضوع

    ردحذف
  28. مرسي على الخبر بس لو انا مش سوبر مش هيجولي ؟

    ردحذف
  29. بليز بنات ساعدوني انا شريت شي من البازار ب 200 كوينز بس هم ما حسبولي وللحين انا ما شيت ولا هدية بلييز بنوتات ساعدوني ض6 ض6 ض6

    ردحذف
  30. ههههه مستحيل افوز فيها كلها ههههههه

    ردحذف
  31. بيحت 100 علشان تنورة ف4

    ردحذف
  32. افففففففففففففففففففففف

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان