مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

مسابقه^_______^


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم صبايا انشالله بخير وبصحة وبسلامه
طبعا المديرة misshnowo2111 عملت مسابقه بمناسبة ال 5000 عضوة 
وحطتلكم هدايا بتجنن وعشان مايكون ظلم وحد زعلان كررت الهدايا مرتين ^__^ هيا كريمة وانتو بتستاهلو ^_^
اما انا برضو كريمة ههههه ^_^  المهم  شفت انو في بنات ما حالفهم الحظ ولا بمسابقه
وفي بنات بدهم يطلعو من مدونة عشان حظهم ما نفع  
فانا حبيت اعمل مسابقه عشان نرضيهم لانو شعارنا للمدونة  ^_^ ارضاء العضو اولا ^_^ 
 بس للاسف ماعندي افكار للمسابقه حبيت اخد افكاركم والي يعجبني  اطبقه شفتو اديش بحبكم هيهيهيهيهي ^_^ 

بس ماحد يحكيلي اعمل مسابقه مكياج تراني مااحب هيك مسابقات للاسف^_^
ولا حد يحكيلي مسابقات انعملت قبل هيك^_^

ولا اسئلة ^_^
عندي شويه افكار يا انو اعمللكم صورتين وتعطوني فرووق ورح يكون معنا 7 فائزات
يا انوو  انزللكم فنانه مشهورة وتقلدون شكلها بدميتكم
ياانو تعطوني افكار احلى 
  يلا بدي تعليقات وافكار صاروخ روعهه بدي شي اسبشل ^__-

بس طلب ابيكم تضيفوني صداقه في ستاردول للاقتراحات والافكار 
 اسمي  بستاردول 0katren0
بأمااااااان الله

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

158 التعليقات:

  1. شكرا اسمي في ستاردول bloomwinx1231

    ردحذف
  2. شكرا يا قمر اسمى فى ستاردول nOna.m

    ردحذف
  3. انا بدي اشارك اسميbestvana_123

    ردحذف
  4. بدي اقتراحات عن المسابقه شوبدكم تكون مسابقه مش مين بدو يشترك o_O
    __________________

    ردحذف
  5. انا بدي اشارك و ممكن نسوي مسابقة مثلا اجمل زي و تختاري الالوان مثلا اصفر و ازرق يعني الوان غريبة و احسن تنسيقة تفوز انا اسمي cooolnada

    ردحذف
  6. انا بدي اشترك اسمي بستاردول SosanFresh

    ردحذف
  7. انا بدي اشارك واسمي في ستار دول nariman-kamila

    ردحذف
  8. انا عندي فكرة نعمل مسابقة رسم يعني مثلا كيف احنا نتخيلكم ف1 شو رايك اتمنى الرد بسرعة اسمي في ستاردول
    jonji

    ردحذف
  9. انا كمان هشترك بس للاسف معنديش افكار حاليا
    انا اسمي في ستار sosorohy

    ردحذف
  10. مسابقة تبقى عبارة عن احسن واحدة عملة ديكو متنسق او جميل فى جناحها

    ردحذف
  11. اسمى بستار دول princessola2

    ردحذف
  12. انا اقترح انك تسوين مسابقة لاحسن تصميم لوحة فنية ما بعرف هي فكرتي بلكي في افكار احسن

    ردحذف
  13. بسسس انا بدي مسابقة لاحسن تصميم شعر هي رغبتي

    ردحذف
  14. ممكن نسوي مسابقة عبارة عن سؤال مثلا عن ثقافة اوعن ازياء يعني حاجة من القبيل داه

    ردحذف
  15. لا الاسئلة مو حلة و الاجابة الاول الكل راح يقلدها

    ردحذف
  16. ممكن تكون اسئلة عن اي شئ مثلا ازياء المشاهير او عن التنسيق في اللبس اواي شئ يخطر في ذهنك والمهم مشكورة علي الفرصة هي ومرسي

    ردحذف
  17. انا صراحه عجبتني فكرة صديقتناEnjy Jamal صراحه فكره حلوه

    ردحذف
  18. انا بدي اشترك اسمي بستار دول LoveBabeMariana

    ردحذف
  19. ممكن انها تكون صوره احد المشاهير او ملابس من محلات مختلفه واحنا نجيب عن المشهور او عن الملابس وهيك اسمي roro-sosolove

    ردحذف
  20. وياريت يكون الاختيار بنات ما فازو ولا مره باي مسابقه حتى يكون في تنوع ومفيش حد يزعل

    ردحذف
  21. أنا مع فكرة الزي و اسمي في ستاردول natalylight

    ردحذف
  22. ممكن تكون المسابقة عبارة عن اسئلة عن المشاهير او اجمل الفساتين

    ردحذف
  23. انا عندي فكرة تنزلي صورة لفنانات مشهورات واحنا لازم نعرفهم و من صاحبة اكثر عدد اجابات صحيحة يفوز او كيف ما بدك تكون انا هي فكرتي و اسمي بستاردول
    athraa_alassadi
    س8 س9 ف3

    ردحذف
  24. فكرتي للمسابقة اجمل تصميمـ مو لازم البنت تشتري
    التصميمـ اهمـ شي انه يكون حلوو
    مثلآ تصميم لوحة او ملابس او شي ع حسب اختياركـ

    .•:*¨`*:•.✿ღ

    اسم صبيتي shymaa34 بس الصداقة ما راح تنقبل لانه مفعل امان الاطفال وما بعد ينلغي

    ردحذف
  25. مسابقه رسم اسمي بستار دول : nora323 وبالامانه تكون الرسمه من ايده

    ردحذف
  26. طيب شو رايكم اني انزللكم وحده مشهوورة وانتو لازم تعملو متلها ع لعبتكم يعني اتزينو دميتكم حتى تصير تشبه المشهوورة الي انا نزلتها؟؟!!

    ردحذف
  27. بس اغلبنا مايعرفو المشاهير

    ردحذف
  28. او شو رايكم نعمل صورتين وانتوو تعملو الفروووق
    واول 7 بنات صح فروقهم بفوزو

    ردحذف
  29. بس في مدونة مصرية سوت متلها وانا سويت في المدونة ومانجحت انا اشوف اجدد فكرة الرسم ماحد عملها
    بليزز ردي بسرعة علي ض7

    ردحذف
  30. اسمي في ستاردول houhou99

    ردحذف
  31. او شو رايكم نعمل صورتين وانتوو تعملو الفروووق
    واول 7 بنات صح فروقهم بفوزو

    ردحذف
  32. مو حلوة بعدين البنات راح يعترضوا على النتيجة لازم تسوي مسابقة نتيجتها بالاحلى عشان يقبلوا

    ردحذف
  33. اوك انا موافقة على رايك

    ردحذف
  34. ممممممممممممممم حيرتوني :(((
    ض7
    ض8
    ض2

    ردحذف
  35. اتمنى اكون كاتبة بليزز خليني اسفة على الازعاج بليزززز خليني انا ما كنت مشتركة في مدونتك كنت كل يوم افتح عليها واشوفها مدونتك رائعة وتستحق انها تكون عالمية انشاء الله عقبال المليوننن بنت

    ردحذف
  36. س8 انا بشترك للمسابقة اسمي samsouma10

    ردحذف
  37. من وجه نظري انو نسوي مسابقة توري الناس مواهبنا على ارض الواقع لنخرج كل طاقة ابداع في داخلنا ف5

    ردحذف
  38. و انا كمان بستر ك فى المسابقة اسمى بستار دول
    princessola2

    ردحذف
  39. طيب زي ايش هادي مواهب؟؟؟

    ردحذف
  40. ااااا انا عندي فكرة اولا كلهم حيزعلو بفكرتك هي احسن شي انك تعملي مسابقة تكون متكونة من العدد الي تبغيه وكمان لازم تكون الهدية للمش سوبر تحت ال 100 والسوبر تحت ال15 دولارز وهيك تكوني عادلة والمسابقة طبعا هي زي ما تبغيها عن اي شيء بس هي الجوائز معقولة !!!!س3

    ردحذف
  41. المواهب :رسم شعر قصة وما الى ذلك ....

    ردحذف
  42. لالالا الجوائز عملتها من زمااان رح يكون معنا 7 فائزات
    ما تقترحولي ع هدايا
    اقترحولي ع مسابقه

    ردحذف
  43. امممممممممممممممم خلينا نسوي مسابقة رسم يعني مطلوب رسم زي شتاء او صيف انا اعرف ارسم فساتين وارسم ازياء وش ررايك ف3
    والله عششششششششقي الرسم وقبل شهور تعلمت رسم الازياء ودحين بروح ارسم لان جتني افكار واخاف تطير هههههههههههه س1

    ردحذف
  44. انا برايي زي ما قالت : (مالكات المدونة) وتكون المواهب
    هي : الرسم والاعمال اليدوية اوحتى الشعر او تصاميم ديكور او تاليف قصص وهيك تكون حلو المسابقة ف5

    ردحذف
  45. وانا كمان بحب رسم وبرسم انمي وملابس وديكور

    ردحذف
  46. نسيت اقول اسمي ض9 fofosmall

    ردحذف
  47. كيف يعني رسم ازياءء؟؟؟؟ احنا بدنا شي بستاردول يا صبايا لا تروحو ع حياة الواقعيه

    ردحذف
  48. انا عندي رسمات لشخصية احبها في انمي اسمها اينازوما اليفن اسم الشخصية كيدو يوتو
    وهذي رسمه للشخصيةة ف4 :


    http://im29.gulfup.com/2012-07-06/1341582709581.png

    اذذا تبوني انززل رسماتي للفاشن والدريسس قولو لي بنزلها للكم اليووم س9

    ردحذف
  49. طيب ستار دول ديكور وازياء ماتعصبي

    ردحذف
  50. انا برايي انو تكون المسابقة احسن زي بالوان انتي تحدديها و انا مشتركة في اي مسابقة تختاريها

    ردحذف
  51. انا كمان بحب الرسم اوى بس ازاى هنجيب الروسم على الكمبيوتر

    ردحذف
  52. 0katren0
    يعني ترسمي ازياء مثل مصممات الازياء والله حماس مره تجيك افكار حلوة
    وبانك تصممين اشياء وملابس يججيك شعور ررائع
    انا مادري اذا تعرفون ترسمون ولا لا ض2

    ردحذف
  53. طيب خليها تاليف شعر او قصص واحلى شعر او قصة تفوز

    ردحذف
  54. حتى انا احب الانمي تحديدا انازوما الفين

    ردحذف
  55. انا بدي اشارك بس مو مثل تلك المرة الاولة نقصتووني الى السابعة كنت اعتبرة انو كنتوا تغشوا بصراحة وانا زعلانة كتير عليكم لان كان عندي 245 تعليق بعدها الى 120 تعليق ف أتمنى مبي صير هيك مرة ثانية انا اسمي بستار دول NICETEBA

    ردحذف
  56. مممممم نقلد مشهورة اسهل بكثير اسمي soso-asooly

    ردحذف
  57. هوايتي الرسم انا احبها مررة والتاليف عندي مالفا قصص واناشيد مالفتها

    ردحذف
  58. يااا teba hussein لانك تردي عالموضوع الواحد ميتين مليون ترليون رد وانا هالشي يقهرني طيب ردي مره وحدة مو كل موضوع تردين الف رد بنفس الكلام ض2



    بناات لا تخرجو عن الموضوع
    المهم
    لو تسالوني عن رايي بقول لكم مسابقة فاشن ديزاين
    وربي تحمممست

    ردحذف
  59. طيب شو رايكم نعمل مسابقه احلى قصة شعر بس لازم تعملها وتشتريها بس هيك مش عدل للمش سوبر ؟؟

    ردحذف
  60. لا مو لازم نشتريها خلينا نصورها ونحطها مو شرط نشتريها

    ردحذف
  61. تكتبها بالعرض الخاص فيها

    ردحذف
  62. انا اسمي furkanangel اعطيتك فكرة بسجل زوارك اتمنى نعجبك

    ردحذف
  63. وكمممان اححس هالفكرة في احد مسويها لكن لسى مانتشرت

    ردحذف
  64. طب انا مش بعارف اعمل شعر

    ردحذف
  65. خلونا ندور فكرة تحمسنا اكثر
    لان مو كلنا نعرف نصمم شعر

    ردحذف
  66. حيــــــــــرتووووني ض6 ض6 ض6

    ردحذف
  67. مي تو
    آآآآآآآآآآآآآآآه ض6 ض6 ض6

    ردحذف
  68. طيب زي شووو ؟؟؟؟ ض2 ول ول ول ول جننتوني اطلبوو طلب محدد مش مليون والله احترت ض6 ض6

    ردحذف
  69. انشاء الله تلقين فكرة حلوة

    ردحذف
  70. حبيبتي شو رايك تعملي مسابقة تكون على شكل احلى عروسة

    ردحذف
  71. مممممممممممممممم ض7

    ردحذف
  72. ممممم حلوه فكرت العروووسة ^_^ عجبتني

    ردحذف
  73. وانا كمان رسم ازيااااء يجنن انا معاك

    ردحذف
  74. 0katren0
    اول شي احب اشكرك ع المسابقة والله يعطيك ألف عافيه

    ثاني شي انا أحب اقترح مجرد اقتراح اذا راح يعجب
    البنات انه اللي ربحو معي يخلون فرصه للبنات اللي ماربحو وبكذا أكبر عدد بنات بيكونو يربحو معنا

    ثالث شي انه اذا حبيتو تعملو مسابقة عشان أحلى تصميم انه مايكون من الشروط انها تشتريها وتصورها من نفس مكان التصاميم عشان لاتكون زارت بنت وصورتها من عندها هذي اقرتاحاتي واتمنى تعجبكم ض1ض1ض1

    ردحذف
  75. بس فكرك المش سوبر بقدر يعمل لبس عروووسة ف2

    ردحذف
  76. فكرة العرووسة مررة نايس عجبتني

    ردحذف
  77. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  78. وليش لحتا مايقدر انتي ماتعمليها للسوبر يعني لترضي الجميع

    ردحذف
  79. misshnowo2111
    قلبي اكيد مارح اخلي الي فازو معك اول مرهه يشتركوو بهادي مسابقه ماانا ليش بدي ارضيهم

    عشانهم مافازوو
    تانيه انا محتارها هع وجننوني وقتلوني واتوفيت اااخ منكم ض5

    ردحذف
  80. حبيبتي alaa emad انا رح فهمك يعني تعمل المسابقة مين احلى عروسة وانتي تزيني الميدول تبعك على شكل عروسة وتصوريها وتحطي الصورة وهيا تختار انا برايي الفكرة كتير حلوة

    ردحذف
  81. والله ما عندي فكرة

    ردحذف
  82. أنا ملقوفه بصراحه انا حبيت فكرت الرسم أو انه تعمل تصميم شعر من شعر ستارديزاين وهذاء رائيي الشخصي يعني انا معاكم يابنات والافكار هذي اللي عجبتني ض5ض5

    ردحذف
  83. انا والله عجبتني الفكرة الاولى لقوتي فيها وحده مشهوورة وانتو لازم تعملو متلها انا بدي يها انا احترم الاراء الاخرين بس شو قرارك انتي

    ردحذف
  84. شوفي حبيبتي نبي مسابقةة بسيطة الكل يقدر يعملها وم يكون في عنأ ع العضوات
    أليك بعض الافكار :
    انا مع فكرة انك تجيبي فنانة مشهورة واحنا نعمل زي شكلها
    اما 7 فروق م اؤيد الفكره لان اول جواب راح الكل ينسخه ويلصقه ويكون ظلم
    اتمنة تكون المسابقة جديده واتمنى كمان تكون المسابقة مو اسأله لان الجواب الاول الكل راح يقلده
    والى اللقاء يوه نسيت ابغى اشترك اسمي بستار
    sarhmilv

    ردحذف
  85. يعنى انتى هتلبسي لبس عروسه يعنى فستان وطرحه وبوكيه الورد
    بس حبيبتي انتي شوفي مواهبهم اكيد الي رح تكون الميدول تبعها اجمل وحدة رح تختاريها وهيك بدون ماينزعج ولا حدا

    ردحذف
  86. هناااااااااااااااء ساعديني بليييز
    اختاري انتي انا بثق بزوووءك وبأختيارك ض1
    مواااااااااااااح تقبري قلبي خخخخخ ^_^

    ردحذف
  87. انا براييي اغرب ديكو تصور الغرفة الي هي بدا ياها وبعدين تحطها في العرض حقها وانت تاخذين الصورة وتحطوها في المدونة ياتخلو المسابقة تصويت يا انت والمديرة تختاري وكذا حلوة المسابق

    ردحذف
  88. انا حبيتها كتير فكرة العروسة

    ردحذف
  89. انا انسحبت لان الفكرة مو حلوةض2

    ردحذف
  90. انا بحترم اراء الاصدقاء والفكرة الي تناسبك اعمليها

    ردحذف
  91. ماحد ينسحب لسا ما قررنا

    misshnowo2111
    اختاري يا قلبي

    ردحذف
  92. فكرة الديكور اغرب ديكور مو احلى ديكور يعني يكون فيها ابداااااااااااااااااع

    ردحذف
  93. حبي الكل الافكار حلوة بس اسهل شيء والكل يقدر يعلمو هو انوو نقلد مشهورة لانو في ناس كثير ما بعرفو يرسمو بس انا بعرف والحمد لله بس صعب انو عروسة ما عندي ملابسها وانا ماسة وما اقدر اسويها :( طيب احترت والله بس احسن شيء فكرة نقلد مشهورة

    ردحذف
  94. وش قلتم عن فكرتي ض2 ؟!

    ردحذف
  95. اذا لقيتو فكرة خبروني س4 هع اممزح ههنو شششوفي حبي انا من زمان اقولهم رسم يعني اي شي رسم ازياء رسم اي شي
    لكن اظظظن نصهم مايعرفون الرسسم

    ردحذف
  96. شو قلتو عن فكرتي حقت اغرب ديكو

    ردحذف
  97. اغرب ديكور وش ييعني ؟_؟

    ردحذف
  98. اووك صبايا بكرا انشالله المسابقه رح تبدأ طبعا انا لحد الان ما عرف شو هيا نوع مسابقه بس انا وهناااء رح نختااار وماحد يحتااار او يزعل وينهااار
    اووك بشوفكم بكرا بلمسابقه

    ردحذف
  99. والله تعبت من التفكير الي عجبتو الفكرة يحط لاااايك امزززح
    الكل بيقدر يسوي فكرتي

    ردحذف
  100. حبيبتي soso-asooly بالعكس فكرة العروسة هي اسهل شئ وبعد تقدري تشتري يعنى انتى هتلبسي لبس عروسه يعنى فستان وطرحه وبوكيه الورد يعني هدول كلهم رح تلقايهم بالسوق انا كمان ماعندي بس لو توافقو كلكم على الفكرة اكيد رح اشتري واتمنى تعجبكم فكرتي

    ردحذف
  101. طيب لو احنا مطفرين شلون نششتري ف4
    هع هع

    ردحذف
  102. بس الكل حقوق المشاركه
    واحنا جبنا افكار
    مو عدل

    ردحذف
  103. mariana marya حبيبتي طب انا مطفرة ما معي ولا فلس وش اسوي ؟!

    ردحذف
  104. حبيبتي soso-asooly لو كنت سوبر كنت رح اشتريلك وابعثهملك هدية بس للاسف ماني سوبر مااقدر ابعثلك

    ردحذف
  105. اقولكم كيف انا بروح انام عورني راسي
    باي

    ردحذف
  106. بدي اشترك وصوتوا لي اسمي بستارSARAHHEBA س9

    ردحذف
  107. سوري اسمي بالسمول sarahheba

    ردحذف
  108. انا اشوف الكل يشترك في مسابقات ويخسر جت علينا احنا
    ف2

    ردحذف
  109. حبي رجاء اعملي مسابقة في متناول الجميع يعني بدون تصوير وهيك اشياء مثلا الفوارق او اسئلة

    ردحذف
  110. انا من رايي الفروق بس يكونوا 10 فروق او 8 ض4 و اسمي بستاردول bmoot_bek بس بدي اسالكم سؤال الي يعرف كيف ينّزل هدايا الميس ستاردول وورلد مثل الفستان و اللوحة مكتوب عليها vote for me

    ردحذف
  111. ممم انا ما بحب مسابقات مكياج او مشهد بدنا اكتشاف الفرق بين صورتين و5 فائزين عن طريق القرعة او سحب او مسابقة اول 20 معلقة على منشور وبتساوي قرعة وبتختار بيناتهم 5

    ردحذف
  112. بدي اشترك اسمي بستاردول baboshana

    ردحذف
  113. حللوة فككرة الفنانات واحنا نقلدهمم .. اسسمي في ستار دول missdooOooOde ^____^ شوفوني الييييييمة
    لايفوتكم وداد سيري..

    ردحذف
  114. انا بدي اشترك اسمي في ستاردولXxx-00

    ردحذف
  115. وأنآآ بععد باشترك .. missdooOooOde في ستاردول

    ردحذف
  116. سلامي لكي0 مسابقة الفنانة والفاروقات أنسب أو تصوري الدميه واقفة مع ملابسهاوتغيري في صورتها الثانيه وأسمي
    read-rerey

    ردحذف
  117. تجيبى صورة فنانة مشهورة و تقولى اسمها ايه و بناخد 3 فايزات بس اسمى بستاردول pancee.stardoll

    ردحذف
  118. انا بدي اشترك اسمي في ستاردول gomanacat ف5

    ردحذف
  119. شوفي حياتي انا لاحظت انه البنات حابين فكرت انه يقلدو شكل فنانه او للعبة العروسة

    وانا بصراحه اصوت مع البنات اللي يبون للعبة التقليد للفنانين ودمتم سالمين ههههههههه

    ردحذف
  120. أمممممممم ممـآآأدري فـككرةة هـنـو ححـلوةةة س4 س3

    ردحذف
  121. هاي.... انا بدي اشترك واسمي في ستاردول dodo.1152 وحسب رأيي انو تكون المسابقه تقليد الفنانين ودميتهم !!

    ردحذف
  122. احسسن شيي فكرة التقليد للفنانات .. اتمنى هنوو تشوف دوميتي الي في ستاردول وتشوف العرض .. missdooOooOde
    اهمم شي تعلقيي الكلام موجه لهنوو

    ردحذف
  123. ابي اشترك اسمي بستاردول dydy1w

    ردحذف
  124. مسابقة احلى مريول ض6 ف1
    by: funkygirl511

    ردحذف
  125. يعنى انا مش هشترك
    ض6

    ردحذف
  126. لا انا عايزه اشترك
    ض6

    ردحذف
  127. لو خليتينى اشترك
    هقولك تعملى مسابقه ايه
    ف3
    لكن لو مش هشترك عشان فزت ض4
    خلاص زمبك على جمبك ض7

    ردحذف
  128. الفكره الثانيه حلوه ف3
    اسمي : soso2852

    وعندي فكره ^_^"

    افضل تصميم للازياء !
    من الفوتوشوب او الرسام ! يصمممو او يرسمو زي حلو ويحطون رابط الصوره في التعليق وانتِ تشوفي افضل زي وتعطيها هديه ^_^

    الفكره بسيطه وحلوه مآ ادري اذا بتعجبك ولآ لآ ف2

    وشكراًً على المسابقات الاكثر من رائعه ف5

    ردحذف
  129. أنا مع فكرة المشهورة بس يكون التصيت من قبلك مش من البنات

    ردحذف
  130. خلي المسابقة صورتين ونطلع منهم الاختلافات

    ردحذف
  131. يا عمي الكريييييم انتى انا ضايفك من زمان بصير احذفك ههههههههههههه حياتي كاتي ::* موااااااه

    ردحذف
  132. انا راااي بمسابقة اللي بيكتب 6 تعليفات ورا بعض فيهم كلمة " ستاار دول " بدون ما حد يقاطعوا اللوا جائزة ف2

    ردحذف
  133. انا عندي غكرة ما حدا عمل متلها وكمان الفكرة مفيدة .....رأيي انو نعمل مسابقة المشاركة فيها تكون نلبس الدول لبس بس يكون اللبس بستاركوينز تقدر العضوات العاديات يشاركو...وتحطو الصور وتعملو اقتراع في المدونة واكتر ثلاث دول لهم اصوات يفوزوا ....اتمنى تقراي مشاركتي وتععجبك تحياتي ...س8

    ردحذف
  134. انا رأيي الفروق افضل

    ردحذف
  135. أنا عندي فكرة ..وهو إنو كل واحدة تسوي فيديو لإلكم وبتطلعوا أحلى 5 فيديوهـات ^_^ إسمي بستاردول monamaily

    ردحذف
  136. فكرتي ولا مرة سويتوها بالمدونة دائما بتعملوا شعور وميك اب وملابس وأسئلة وأجوبةة ...
    أما إنكم تسووا فيديو ولا مرة فكرتوا تعملوها

    ردحذف
  137. انتهت الاقتراحات
    ___________________________

    ردحذف
  138. اعرف اني متأخرة بس ماقدر مااطرح فكرتي ام اضن انو من الاحسن تسوي مسابقة للبنات اكثر تعليقا بالمدونة لانهم اول واخر من يتعب ...اما موضوع المسابقة بشوف انو انسب مسابقة هي اجمل مميدول يعني تختاري البنات الاكثر تعليقا الكل و هم يقومو بتزيين الميد ول تبعهم ويرسلو لك رابط الصورة ومن ثم اني تحطي الصور بالمدونة والبقية يصوتو مين الاحلى والله هذه انزه مسابقة .......

    ردحذف
  139. امينة بالعكس مسابقة اكثر تعليق اذا بدهم يعتمدوا ع التسلسل اللي ع الصفحة الرئيسية انا برأيي انوا مو نزييه بالمرة لانوا الصبايا صاروا يقلدوو الكومنت اكتر من مرة وشي الكومنت طول بعرض ع سمايل واحد و مكررر الف مرة يعني انا كان رقمي بالمدونة 5 اختفى من القائمة

    ردحذف
  140. انا اقترح انك تعطين صور وحنا نطلع فروق

    ردحذف
  141. انا ابغى اشارك اسمي في ستاردوول starcoolcalm

    ردحذف
  142. نزلى اساامى فنانين
    واحنا نعمل زيهم

    ردحذف
  143. الى الامام مدونة دودى ويسلموا على النشاط فكرة تقليد فنانين حلوة او حتى تصميم حلو كمان

    ردحذف
  144. ابي اشترك شو رايكم كل عضوه تابي تشترك تعطي اسم قروب لهي واتجيب 3عضوات معها واعلى نسبه تصويت بينهم اتفوز مسابقه ستايل قروب

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان