مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

ألف مبروك حبيباتي ^_^

السلام عليكم 
اخباركم صبايا
مشاءالله وصل العدد 5000 وكمان حبتين عليها ههههههه الحمدلله ألف ألف مبروك علينا كلنا ومشكورين وماقصرتو الله يسعدكم
بنات الحين المطلوب منكم كتالي :
1- اكتبي بس اسمك بستاردول وبكذا راح تدخلي السحب ع الهدايا
2- هل تريدي الاختيار بالقرعه ولا أول 10 تعليقات
وعشان كلامي يكون واضح للكل وماتصير مشكله مثل كل مره لو تبونها قرعه راح اختار الاسامي بالحظ وكل وحده هيا ونصيبها
ولا تبونها ل أول 10 تعليقات وبكذا المطلوب منك حطي أسمك وكمان وش تبينها بالقرعه ولا أول 10 تعليقات أختار منها ^_^
خبر مهم جدآ جدآ جدآ 
بمناسبة التعاون وأقبالكم للمدونة انا قررت قرار خطير جدآ هههههههههه
أول 10 تعليقات راح ياخذون الهدايا وبقيت البنات راح ياخذونها ولكن عن طريق القرعة والسبب اني عملتها كذا لانه أول 10 تعليقات هذا يبين انهم متابعين للمدونة بأخلاص ومن جهه أخرى البقية لولا وجودهم معنا من بعد الله ماكان صار وضع المدونة كذا ولذلك البنات اللي بعد ال10 مراكز كلهم راح يدخلون القرعة ومبروكات عليكم ياحلوين ^_^
ان شاءالله بكرا راح اوقف تسجيل التعليقات واعمل القرعة للبنات ودمتم سالمين 
وقفنت تسجيل الأسماء راح اعمل قرعة وربي شاهد علي 
انه لافيها غش ولا فيها كذب وشوي بس اعمل القرعه راح انزل الاسامي
سلأأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

150 التعليقات:

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. اسمى beautysaraabdo

    ردحذف
  3. sarahcool1921
    ان شاء الله افووز

    ردحذف
  4. بدى الاختيار بأول 10 تعليقات

    ردحذف
  5. حتى انا اختار اول 10 تعليقات

    ردحذف
  6. اسمي بستاردولSosanFresh

    ردحذف
  7. اسمي ب ستاردولbestvana_123ض8

    ردحذف
  8. بدى الاختيار بأول 10 تعليقات

    ردحذف
  9. اسمي بستاردولSosanFresh وانا كمان بدي اختار 10 تعليقات

    ردحذف
  10. اسمي بستاردول zozo0-
    بالقرعه يكون افضل =)

    ردحذف
  11. اسمي بستار دول ana7loh زوروني

    ردحذف
  12. اسمي في ستار دول nariman-kamila وبدي اختار في 10 تعليقات

    ردحذف
  13. 10 التعليقات ياليت

    ردحذف
  14. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  15. ههههههه كنت مستعجلي وكتبت بس اسمي وانا ابي اول 10
    اسمي هو فوق التعليق العاشر

    ردحذف
  16. اسمي noran8 واختيار اول 10 تعليقات

    ردحذف
  17. اسمي بستاردول LoveBabeMariana بدى الاختيار بأول 10 تعليقات

    ردحذف
  18. اسمي بستاردول kokomayar1998

    ردحذف
  19. اسمي ragad10

    ابي اول 10 تعليقات

    ردحذف
  20. اسمي FATYFATYParty واختيار اول 10 تعليقات

    ردحذف
  21. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  22. اسمي بستاردول starcarolin و يسير احلى بين 10اوائل

    ردحذف
  23. انا عايزة ادخل السحب بالقرعة واسمى بستار دول hagardiamond

    ردحذف
  24. 10 تعليقات اسمي nerminfleur

    ردحذف
  25. القرعة احسن و اسمي في ستاردول lplp147

    ردحذف
  26. 1234stardolllil انا بقول القرعة احسن

    ردحذف
  27. كل الي علقو الاول هيقولو اختاري العشر الاوائل والي بعدهم بيقولو اختاري بالقرعه والاحسن بالقرعه لان في بنات ملحقو يفتحو المدونة لاسباب

    ردحذف
  28. اسمي بستار دول 23bela

    ردحذف
  29. قرعة انا حطيت اسمي فوق^^^^ بس نسيت اختار اختار اول 10

    ردحذف
  30. س3 وانا اسمي بستاردول 0lora0

    ردحذف
  31. انا اسمي بستار دول jvo0 ض1 يابر افوز ف1

    ردحذف
  32. و نسيت ض1 ابيها بالقرعة واسمي jvo0

    ردحذف
  33. اسمي soso-asooly خليها قرعة :)

    ردحذف
  34. اسمي بستاردولranagaber ابيها بالقرعة بليز ض5

    ردحذف
  35. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  36. اسمى Esraamotana
    مبرروك

    ردحذف
  37. اسمي furkanangel في ستاردول واريدها بالقرعة وشكرا لكي يا عسل وان شاء الله محد يزعل اذا خسر وظ موفق لكم جميعاس9 ض1

    ردحذف
  38. اسمي nancy.7 واختار القرعه

    ردحذف
  39. القررععة أحلى س9 أسمي بستآر دول RORO-KOOL11

    ردحذف
  40. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  41. انا اسمي على ستار sosorohy

    ردحذف
  42. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  43. القرعة احسن و اسمي في ستاردول momo777short

    ردحذف
  44. انا اسمي rrrrssss واختار القرعه =] ولا انسى مبروووك ^^

    ردحذف
  45. اسمي luckgirl1997
    والقرعة اكيد احسن :)

    ردحذف
  46. اسمي بستار دول aminabasakria

    ردحذف
  47. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  48. اسمي في ستار دول aminabasakria وأختار القرعة طبعـا

    ردحذف
  49. اسمي بستاردول :folaa153

    وبالقرعه افضل س6

    ردحذف
  50. سلالام عليكم

    حبيت انقل تمنياتي بالتوفيق لجميع
    والي الو نصيب مبروكين عليه
    والي مالو نصيب ما ييأس
    ترا المسابقات قدووم كتير ^^
    مع تحياتي الكاتبه
    0katren0

    ردحذف
  51. اسمى بستاردول karima22nice

    ردحذف
  52. اسمى بستاردول
    elmalka
    اختار القرعه

    ردحذف
  53. اسمي بستار z7oory
    بالقرعه احسن لانو في بنات كثير يبغو يشتركوؤ س3 ض5

    ردحذف
  54. اسمي بستاردول ayya14

    ردحذف
  55. اسمي بستار fefe11red بالقرعةاحلى ض8 س6 س3

    ردحذف
  56. اسمي بستاردول read-rerey

    وبالقرعة افضل وشكرا

    ردحذف
  57. اسمي بستاردول ayya14

    ردحذف
  58. اسمى بستار دول princessola2

    وعايز اشترك بالقرعة

    ردحذف
  59. انا اسمي بستاردول jhdfc
    وبالقرعة احسن
    بنات شوفوا
    اول 10 تعليقات يقولون اول 10 تغليقات الحسن من القرعة
    اما احنا الي تحت نقول بالقرعة
    هههههههههههههههه

    ردحذف
  60. اسمي بستاردول tiaramaram

    ردحذف
  61. مباارك ياا عسسل عقباال الملالايين ^^ بالتووفيق للجمييع^^

    ردحذف
  62. ترا العشرة احسن عشان يبان انهم يتابعوا المدونة اول باول وترا مو عشان انا منهم
    ترا هذي مجرد وجهة نظرلا اكثر

    ردحذف
  63. انا اسمي في ستاردول merandacosgrove ويااااااااارب افوز

    ردحذف
  64. بس مش كان الاول
    الاكثر تعليقا
    هما اللى هياخدو هدايا
    ليش غيرتو الكلام ض6

    ردحذف
  65. Elmalka rama
    حبيبتي هذي بمناسبة وصول المدونة للعدد 5000 وش دخل التعليقات ف2
    وموفقين كلكم ياقمرات ف5

    ردحذف
  66. انا اسمي في ستار دول SweetOlivea وانا اختار بالقرعة

    ردحذف
  67. bmoot_bek انا متاكدة ما رح افوز و انتي يا هنوو ليش تعملي كذا عشان مصالح المدونة بس ؟؟

    ردحذف
  68. اسمي باستاردول nans3

    ردحذف
  69. يارب تكون اي هديه من نصيبي وياريت الدولارز ههههه بتمنى للجميع التوفيق

    ردحذف
  70. majd swe
    قلبي اسمك بستاردول خطاء اتمنى تتأكدي منه لانه غير موجود أبدآ

    ردحذف
  71. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  72. واوووووووووووووووووووووووووووووووو اسمي في ستاردول lolo-cat-2012

    ردحذف
  73. اسمى فى ستار دول janahfresh

    ردحذف
  74. الاسم الي كتبتو حذفتوا هاذا الاسم الجديد
    mmaajjddshy

    ردحذف
  75. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  76. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  77. ألف ألف ألف مبروؤوؤووؤؤك ض5

    اسمي SOSO2852

    بالقرعه اكيييد ^_^

    ردحذف
  78. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  79. الف الف الف مبروووووووووووووووك واسمي lightTOOT
    وياريت بالقرعة بليييييييييييييييييييز

    ردحذف
  80. اسمي بستاردول sumer-melissa

    ردحذف
  81. اسمى بستاردول pancee.stardoll

    ردحذف
  82. السلام عليكم
    الاسم : ranosh200
    شكرا عالمجهود و الله يزيد و يبارك :) :)
    كان نفسي اكون من اول 10 تعليقات بس معلش ما كنت في البيت :)
    الله يوفق الجميييع ^_^

    ردحذف
  83. انا عضوة جديدة و اسمي في ستاردول
    hadeersapphire5

    ردحذف
  84. اول شي مبرووووووووووووووووووووك واسمي بستاردول aminaamina48

    ردحذف
  85. انا اسمي في ستاردول alyin10 وانا اشوف في القرعة احسن

    ردحذف
  86. ماليش دعوه
    انا اكثر المعلقين بالمدونه
    ض6

    ردحذف
  87. انا اسمي :diamondhomsوبتمنى تختارو بالقرعة

    ردحذف
  88. انا عندي اعتراض لا يعني أول عشر تعليقات متايعين المدونة باستمرار انا كان عندي ظرف و اضطريت اطلع
    مع اتي من متابعين المدونة حتي قبل ما اسجل فيها
    و بالمناسبة مباااااارك
    اسمي ع ستار دول fairvgvg

    ردحذف
  89. هااي عايزة ادخل في الفرعة وعيازة اخد السلة الي فيها قطط او 100دولارز

    ردحذف
  90. اسمي بستاردووول lulu13pink♥

    ردحذف
  91. انا اسمي في ستاردول
    hadeersapphire5

    ردحذف
  92. انا اكثر المعلقين
    اسمى elmalka
    ض6

    ردحذف
  93. إسسمي بالسستآإر Meme2061 للقررعهه أككييد ض5

    ردحذف
  94. اسسمي بستار دول sarhmilv ض2

    ردحذف
  95. اتمنى افوز اسمي بستار yoyostarred

    ردحذف
  96. اسمى بستاردول rara2100

    ردحذف
  97. اسسمي بستار دول sarhmilv ض2

    ردحذف
  98. انا اسمي في ستار دول ArcticNona_
    بليز زوروني ونفي مرة في حياتي اكسب في اي مسابقة وشكرا ض2

    ردحذف
  99. أنا اسمي في ستاردول natalylight

    ردحذف
  100. انشاء الله اكتر انا اسمي بستار دولNICETEBA

    ردحذف
  101. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  102. اختار القرعه يكون احسن . وبالتوفيق ان شاء توصلون لـ 1000000
    هه ض5 ض1 ف5
    toto--

    ردحذف
  103. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  104. اختار بالقرعه افضل واحسن للجميع بالتوفيق يارب اسمي بستاردول:roro-sosolove

    ردحذف
  105. الي راح تجي منك حلو ياحبي اختار انتي هدية بقيمة المبلغ ومرسي لمدونة دودي واسمي هو SosanFresh

    ردحذف
  106. JANJOU اسمي بستار دول ض3 ض3

    ردحذف
  107. كذا في احتمال 5% 100 انو افوز ومبروك للتعليقات العشرة ومبروك للفائزة واسمي في ستار sasasasasasas34

    ردحذف
  108. اسمي بستاردول bloomwinx1231 بدى الاختيار بأول 10 تعليقات

    ردحذف
  109. ض2
    مايصصير جي ! في بنات متابعين المدونه واييد ! ويجوفون كل شي اول بأول ! بس عندهم ضروف ومادخلو

    ردحذف
  110. اسمى lolylonice اخدها بالقرعة

    ردحذف
  111. اسمي bytoo..
    اختار القرعة

    لآ تنسين النقط الي فالأسسم

    ردحذف
  112. اسمي في ستار دول

    raghad.12

    ردحذف
  113. LOOLO4Y اسمي بستار دول انشاء الله افوز س8

    ردحذف
  114. بروك لجميع اعضاء والمشاركين بلمدونه هذا النجاح وصولها لهذا العدد ومنها للاعلى ياارب

    sillyladyblack

    وبتوفيق للجميع ^__^

    ردحذف
  115. اسمي بستاردول memojustsky

    ردحذف
  116. اسمي بستاردول memojustsky

    ردحذف
  117. اسمي بستار دول fofe_cute

    ردحذف
  118. اسمي بستار دول arwa999

    ردحذف
  119. هع هع كح كح هههههههههههههههههههه

    مبروكين حبيبتي وعقبال المليون ياااااارب

    احم يلآ نجرب حظنا ونشوف هع

    sweetyuri ريناد ^_^ وحشتيني والله ^.^

    ردحذف
  120. اسمي بستاردولsondos-asibi

    ردحذف
  121. اسمي بستارذول ms.a.i

    ردحذف
  122. صبايا ضيفوني عندكم
    عشان الي حابب يخبرني عن موضوع جديد او اشياء مجانيه

    اسمي 0katren0
    مع تحياتي
    مشرفة (كترين) س7

    ردحذف
  123. ^
    ^
    ^
    فوق انا BMOOT_BEK
    ع فكرة انا اختار القرعة

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان