مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

مسابقة ميس ستاردول

السلام عليكم
اخباركم ياقمرات
المسابقة أبتدت ويارب الافضل يربحو طبعآ كل ماندخل عند بنوته راح نشوف هالشكر عندها أول مانضغط راح يعتبر صوت لها ^_^
سلأأأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

69 التعليقات:

  1. لازم يكون في مستوى محدد ل التصويت ؟؟؟

    ردحذف
  2. اترجاكم تصوتولي بليييييييز اسمي SWEETSOUNDOUSSE والله يسعد كل من صوتلي

    ردحذف
  3. EMAAN1234 لازم يكون مستواك 10 فما فوق بس
    شكرا

    ردحذف
  4. شفتها يصسلمو عععللى الخبر

    ردحذف
  5. اسمي بستاردول soukanice بليز صوتولي msw ابي فوز بليز بترجاكم صوتولي

    ردحذف
  6. اسمي بستاردول soukanice بليز صوتولي msw ابي فوز بليز بترجاكم صوتولي

    ردحذف
  7. اسمي بستاردول soukanice بليز صوتولي msw ابي فوز بليز بترجاكم صوتولي

    ردحذف
  8. بنات على فكرة ممكن تصوتوا اكتر من مرة اعملي ريفريش وصوتي كمان مرة

    ردحذف
  9. يا صبايا انا لسا مكتوووب عندها قريبا

    ردحذف
  10. بناات بلييزز صوتولي اسسمي : pink-shouq

    ردحذف
  11. صوتولي تكفون شكلي راح يعجبكم لاني وايد تعبت عليه تكفى صوتولي والي تصوتلي وعد مني ارد اصوتلها هذا نكي بستار Sweet_8_ وانا ماسه ^^

    ردحذف
  12. لاا تنسووون تصوتولي تكفوون هذا نكي Sweet_8_

    ردحذف
  13. لاا تنسووون تصوتولي تكفوون هذا نكي Sweet_8_

    ردحذف
  14. يا قلبي لسع ما نزللت لمن تروحين للمسابقات تلاقين مربع ابيضض فاضي

    ردحذف
  15. الي تصوتلي بس ختقولي بالسجل انها صوتتلي وابشرووو بالتصويتات تكفوووون بس صوووتووولي Sweet_8_

    ردحذف
  16. بلييييز صوتولي بليييييييييز اسمي shymaa34 صوتولي واصوت لكم

    ردحذف
  17. آآ في لمن اروح جناح بنت تلاقين ذا الزر

    ردحذف
  18. صبايا اسمي بستاار fairvgvg حد يحكيلي طريقة الاشتراك

    ردحذف
  19. بليييييييييييييييييييز

    ردحذف
  20. صوتوووولي تكفووون والله تعبت وانا اسوي الدول والغرف صووتووولي والي تصوتلي بس تكتبلي بالسجل وابشروو بالتصويتااات وعععدددددددد هذا نكي وانا ماسيه Sweet_8_

    ردحذف
  21. صوتوووولي تكفووون والله تعبت وانا اسوي الدول والغرف صووتووولي والي تصوتلي بس تكتبلي بالسجل وابشروو بالتصويتااات وعععدددددددد هذا نكي وانا ماسيه Sweet_8_

    ردحذف
  22. صوتوووولي تكفووووون والله حيييل ودي افوووز هذا نكي بستار Sweet_ 8_ وانا مسايه

    ردحذف
  23. تكفووون صوتولي والله برد اصوتلكم بس قولولي بالسجل والله اروح اصوت بس صوتو تكفون هذا نكي Sweet_8_

    ردحذف
  24. اسمي ع ستار دول fairvgvg
    صوتيلي بمسابقة MSW
    بليييييييييييز

    ردحذف
  25. ثانكس على الخبر بليييييييييييييز زوروني في ستار دول ArcticNona_

    ردحذف
  26. صوتولي في ستار دول اسمي ArcticNona_


    بليييييييييييييز زورو مدونتي عايزة كاتبات واعضاء
    http://nonyl.blogspot.com/2012/08/blog-post_4534.html

    ردحذف
  27. يسلموو صوتووووو لي بستاردوووول بليــــــــــــز
    أسمي بستاردول ju_lia17 بالتوفيق للجميع

    ردحذف
  28. صوتوآ لي ميس ستاردول :) وفي مسابقه اذا

    بنت بتجيب لي بنات بتآخذ 50 دولارز بس بآمنه صوتوآ لانى بس ابغي اكسب على بلي مو أكثر ض6 اسمي Horea5

    ردحذف
  29. يسلموو على الخبيرية ....

    ردحذف
  30. يسلموووا يعطيكي الف عافيه

    ردحذف
  31. يله يا بنات تجهزوا ههه شكرا

    ردحذف
  32. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  33. بلييييييييييز زوروني وصوتولي دي ضغطة زر بس اسمي في ستار دولArcticNona_ بليييييييز صوتولي 5/5

    ردحذف
  34. بلييييييييييز زوروني وصوتولي دي ضغطة زر بس اسمي في ستار دولArcticNona_ بليييييييز صوتولي 5/5

    ردحذف
  35. صوتوا لي الله يوفقكم بلييييييييييز أبوس رجلكم ,,إسمي monamaily

    ردحذف
  36. انا اسمي بستار دول xxxkxx

    ردحذف
  37. يعني ضلت علي اسمي بستاردول 0katren0

    ردحذف
  38. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  39. صوتو ل nicesagi صوتو ل nicesagi صوتو ل nicesagi صوتو ل nicesagi صوتو ل nicesagi صوتو ل nicesagi صوتو ل nicesagi صوتو ل nicesagi صوتو ل nicesagi صوتو ل nicesagi صوتو ل nicesagi صوتو ل nicesagi صوتو ل nicesagi صوتو ل nicesagi صوتو ل nicesagi صوتو ل nicesagi صوتو ل nicesagi صوتو ل nicesagi صوتو ل nicesagi صوتو ل nicesagi صوتو ل nicesagi صوتو ل nicesagi صوتو ل nicesagi صوتو ل nicesagi صوتو ل nicesagi صوتو ل nicesagi صوتو ل nicesagi صوتو ل nicesagi صوتو ل nicesagi صوتو ل nicesagi صوتو ل nicesagi صوتو ل nicesagi صوتو ل nicesagi صوتو ل nicesagi صوتو ل nicesagi صوتو ل nicesagi صوتو ل nicesagi صوتو ل nicesagi صوتو ل nicesagi صوتو ل nicesagi صوتو ل nicesagi صوتو ل nicesagi صوتو ل nicesagi صوتو ل nicesagi صوتو ل nicesagi

    ردحذف
  40. بلييييييييييز زوروني وصوتولي دي ضغطة زر بس اسمي في ستار دولMOMO777SHORTبليييييييز صوتولي 5/5

    ردحذف
  41. اسمي ع ستار دولMOMO777SHORT
    صوتيلي بمسابقة MSW
    بليييييييييييز

    ردحذف
  42. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  43. صوتولي مس ستآر ورلد أسمي بستآر NoONoO...1

    ردحذف
  44. بللللللللللللللللللللللللللللللليز واذا صوتولي انا راح ارسلكم هدية بس كيف اعرف انا كم عدد الي صوتولي في مسابقة ميس ستاردول الرجااااااااااااااااااء الرد اسميbestvana_123

    ردحذف
  45. صوتولي في ستاردول آسمي hyoon16

    ردحذف
  46. بنات بليييييز ممكن تصوتولي لميس ستار دول انا اسمي23bela

    ردحذف
  47. بنات زر التصويت مايظهر عندي ض9 ض6

    ردحذف
  48. بنات بليييييز ممكن تصوتولي لميس ستار دول انا اسمي oumeyma9 س7 ض5

    ردحذف
  49. شكرا على الموضوع ..

    ردحذف
  50. بناات بليز صوتولي لميس ستاردول اسمي بستاردول bbmm00x

    ردحذف
  51. صوتولي ل MSW اسمي بستار دول : LoveJessica2013 ض3 س8

    ردحذف
  52. بليييييز طالبتكم صوتولي لمس ستاردول ورلد زروني بستاردول اسمي ana7loh
    دمى راح تعجبكم شكلها مرررره كول
    وقروا العرض تبعي ووعد مني لي تصوتلي اصوتلها

    ردحذف
  53. بليز صوتولى رح ارد الجميل لكم واصوت عد منى

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان