مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

هدايا العرض !

السلآمـ عليكم ورحمه الله وبركاتة 
اخباركمـ ؟
اليوم صديقتنا reem-2 < سور مساعة حطيت رابط يويو بالغلط ههه
خبرتني عن هدايا العرض 
اللي من كم يوم نزل عرض >> عرض خاص لعاشقات الاحذية 
وهذي هي الهدايا .. جوفوا احذية من ماركه هوليود !!
ثلآث احذية اللي من هولويود فقط .. الباقي عاديين
لو رحتي لستاربازار راح تحصلينهم باسعار رخيصة
يلآ سلآمـز 

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

22 التعليقات:

  1. لاول مره اعلق انا الاولى وهاذ بيشرفني احم احم كيف نيجهم ونحصل عليهم؟؟

    ردحذف
  2. انا عنديي زيهمم كلهمم

    جونيي هديه ف5

    ردحذف
  3. مشكورين حبايبي ض5

    ردحذف
  4. يسلمؤؤ انا شحنت قبل يومين وامس جوني كلهم
    زروني بستاردول اسمي ana7loh ض1

    ردحذف
  5. انا شحنت و وصلوني مجانا الي بدو شي حداء اخبرني لاحجزول لو بستاربازاري بثمن جد رخيص اسمي بستاردول soukanice

    ردحذف
  6. انا وصلتني انا شاحنه من اسبوع وجتني الهدايا
    ض1

    ردحذف
  7. يسلموووووووو مشكورة س8

    ردحذف
  8. ثانكي على الخبر يا قمر

    ردحذف
  9. ض4
    كنت انتظرها ف البازار

    ردحذف
  10. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  11. بناات بليز صوتولي لميس ستاردول اسمي بستاردول bbmm00x

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان