مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

الفائزات في القرعه ^_^ مبروك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخباركم صبايا
أول شي وقبل اي شي حابه اوضح شغله بسيطه جدآ ويارب تعجبكم
الجوائز مثل ماهي ماتغيرت لكن صار بدل ماتاخذها وحده ياخذونها اثنين
للتوضيح أكثر عملت المركز الأول مكرر والثاني مكرر الى العاشر
بكذا بنات المركز الأول كل وحده منهم راح تستلم 100 دولار والبقيه مثلهم يعني بتوصلكم الجائزة كامله والكمال لله وحده
وان شاءالله يكون شرحي واضح وبكذا صار عندنا 20 مركز وكلها مكرره من رقم 1 الى 10
وألـــــــــــــــف مـــــبـــــــــ روكـــــ حبــــــيبـــــــــاتــــــــــي
أسماء البنات الرابحين عن طريق القرعه وأحب اذكر والله والله مافي غش ولاكذب وأهم شي ربنا شاهد عليه وشايفني ^_^
سلأأأأأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

50 التعليقات:

  1. مبرؤؤؤؤؤؤكـ
    .•:*¨`*:•.✿ღ

    ردحذف
  2. يسعدني اكون اول معلقة مبروك للفائزات

    ردحذف
  3. سوري اصدي تاني معلقة

    ردحذف
  4. مباارك للفاائزاات ^^

    ردحذف
  5. مبروك وانا بعلن انسحابي من المدونة اسفة بس مرة تعبت تعاليق ردود نشاط كثيف بالاخر ولا شيء ماحسد حد مبروك على الجميع بس جد تعبت سهرانة من صبح بالمدونة وبالاخر ولا شيء ...يلا الله يعينكم المزيد من الابداع االوداااااااع..

    ردحذف
  6. مبرووك علييكم كلكم
    على فكرة انا صاحبت حساب ( سارة عبد الله )
    بس مدري اش به ما يدخلونني ف2 ف2

    ردحذف
  7. الف الف الف مبرووووك ض4 ض4 ف3 لكل البنات اللي فاازووا <<وهارد لك س6 لي ووللبنات اللي ماحالفنا الحظ س7

    ردحذف
  8. اه منجد قهر انا مشششترركه بكل المسابقاات و لا مرره فززززززت في المدوونه بس هاذي مساابقه حظ يلا مبروك للفائزات ض7

    ردحذف
  9. شكرا علي الهديه وطلبي في ديكورات داخلية الصفحة8 الغرفة اللي ب20

    ردحذف
  10. ض3 الحمدلله فززت
    مششكورين :$ ف5

    ردحذف
  11. الحمد لله فزت بس وين الهدية موصلتني

    ردحذف
  12. مبروك الف مبروك للبنات وهارد لك ليا انا

    ردحذف
  13. الحمد لله فزت يا احلى مدونة ق5
    حظ اوفق للبقية س1

    ردحذف
  14. الف مليووووووووووون ترليوووووووووون مبرووووك تستاهلووووون س3

    ردحذف
  15. بس انا المفروض افوز لانه لولا الله ثم انا ماوصلتم هذا العدد لاني انا سجلت بحسابات كثييييره كثيره مره ومافزت ف4 زي كذا المفروض افوز ف4

    ردحذف
  16. وبنسحب من المدونه بكل الحسابات ان ماخذت هدايا

    ردحذف
  17. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  18. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  19. الفوقي ترا هيا جابتلك الكلام بطريقة لطيفة وانت تردي كذة استغفر الله العلي العظيم...
    يلا ماعلينا ف1

    ردحذف
  20. اختي ( nora323 )
    اسفة ما كنت اعرف انك سويتي الحسابات قبل المسابقات
    واتمنى انك ما تقولي ( ناس ما تفهم )
    قولي ( فهمتي غلط )
    وشكرا س9 س9 س9

    ردحذف
  21. فــــــزت ف1 ف1 ف1 ف1

    و الى اختي سارة عبد الله

    كلامك حلو بس خلاص اتركيها للبنت مي عرايها

    انا (حرة) طيب ميهم يا نورا انتي حرى طيب

    ما يهم حتى لو فزتي بهاي المسابقة رح تضجري لانو الهدية هي هدية وحدة ^_^

    ردحذف
  22. نزلت الغرض اللي قيمته ١٠٠ ستاردولاز

    انا momo777short

    ردحذف
  23. شكرا ياقمر ومبرووك س8

    ردحذف
  24. شكرا على نصيحتك ي ( aioooshah al7loa )
    س9 س9 س9

    ردحذف
  25. مبروك يا بنات و هارد لك للى مكسبوش

    ردحذف
  26. الحمد الله فزت انا نزلت غرض بالبازار نزلته ب 24 ض5 لان يوم صعدت يحطونلي 26 ض9 عشان كذا حطيته ب24 واسمي JVO0

    ردحذف
  27. مبروك للفائزين س8 انشاء الله افوز المرة الجاية

    ردحذف
  28. مبااااااااارك صباياا س8

    ردحذف
  29. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  30. شكرا والله مو مصدقه انو فزت الحمد لله يارب :)

    ردحذف
  31. اااااااااااه مبروووووك للفائزات و حظ اوفر لي وللبنات التانين وانشاء الله المسابقه القادمه تختارونا

    ردحذف
  32. وياريت الاختيار يكون لبنات ما ربحو ولا مره

    ردحذف
  33. مبروك للي فازو وان شاء الله افوز بالسابقة الجاية ض1

    ردحذف
  34. الف مبرووووووووووووك لكل الفائزين

    ردحذف
  35. حسافه كنت متحمسه
    , بس يلا المرره الجاية هع

    ردحذف
  36. الف مبروك للفائزات

    ردحذف
  37. مبرووووووووووووووك مبروووووووووووووووووك

    ردحذف
  38. مبرررررررررررررررررررررررررروك للكل الي فازو ف3

    ردحذف
  39. مببروك للي فازوو وعقبال الككل ..^____^..

    ردحذف
  40. مبروووووووووووووووك ^^

    ردحذف
  41. ميرسى
    الهديه تحفه س9

    ردحذف
  42. مرسييييييييييييي واخيرا فزت في مسابقة س8 س9

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان