مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

تي شرت الأولمبياد

السلام عليكم
اخباركم صبايا
نزلت هدية الأولمبياد وهيا عبارة عن تي شرت
الإجابه موضحه بالصورة
سلأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

19 التعليقات:

  1. واو انا اول معلقه :) احم احم
    البلوزه مو مره حلوه يسلمووو س9

    ردحذف
  2. البلوزة مش حلوه بس بضلها تزكار ع أولمبيات هع
    بشرفني كوون تاني وحده ومشكورة يا هنووو عموما بدي اسالك مالها دودي ما عم تقتح كتير لا في ستاردول ولا في مدونة حصل شي مو منيح بعيد شر

    ردحذف
  3. مرسي غلاااي مممم البلوزة مش حلوه بس ئلي منزلها احلى هههههههه ^^ مع تحياتي 0lora0

    ردحذف
  4. مرسي حبيبتي علي الخبر

    ردحذف
  5. البلوزة مرة تعبر عالالعاب الاولمبية بس ناقصها شي

    ردحذف
  6. انا عملت بس قالي غلط مش عارفه ليه

    ردحذف
  7. أمم ممـو ممـرهه ححـلوةة ض7

    ردحذف
  8. يسلمووو قلبوووووووووو

    ردحذف
  9. يسلموا على المجهود يا قمر

    ردحذف
  10. وصل ميرسي يا حلووهه بس عندي سؤال ليش بطلتوا تحطوا كثير اشياء مجانية انا دوماً دوماً بأجي على هذي المدونة بالاول و انا وحدة من البنات الي تفتح كثير على ذي المدونة الرائعة جزاكم الله خيراً

    ردحذف
  11. بنات صوتولى بسجل زوارى اسمى
    بستاردول elmalka س7 س9

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان